الثلاثاء 28 مايو 2024 12:37 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    مطاعم ”شرمب نيشن” تواصل نجاحها وتفتتح فرعها الثاني في الزمالك

    مصر وناسها

    افتتحت سلسلة مطاعم "شرمب نيشن" فرعها الثاني في القاهرة بمنطقة الزمالك، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فرعها الأول في التجمع الخامس. ويقدم المطعم أشهى المأكولات البحرية المعروفة وأطباق الجمبري المميزة بنكهات مبتكرة.

    ويأتي الافتتاح تتويجاً لنجاح الفرع الأول في التجمع الخامس، ويعكس الرغبة المتزايدة في التوسع والحضور في السوق المصري، ويتميز الفرع الجديد بموقع استراتيجي في واحدة من أرقى أحياء القاهرة، وهو يشكل نقطة جذب جديدة لعشاق الذوق الرفيع والمأكولات البحرية.

    وقد جاء هذا الافتتاح بدعم كبير من المستثمر السعودي المعروف، الذي يرى في مصر سوقاً واعدة للعلامات التجارية العربية والاستثمارات المشتركة.

    الحدث البارز سلّط الضوء على العلاقات التجارية والثقافية بين مصر والمملكة العربية السعودية، مؤكداً على التعاون العربي وسعي البلدين لتعزيز الروابط الاقتصادية والاستفادة من الموارد والخبرات المتبادلة.

    "شرمب نيشن" يُعتبر نموذجاً ناجحاً لكيفية قيام البرندات العربية بالتوسع وبناء سمعة قوية في الأسواق الإقليمية.

    الافتتاح شهد حضوراً لافتاً للعديد من الشخصيات العامة ومشاهير السوشيال ميديا من كلا البلدين الشقيقين، مما أضفى جواً من البهجة والتواصل الاجتماعي، وساهم في تسليط الضوء على هذا الانجاز.

    وقد استمتع الحضور بتذوق مزيج من الأطباق البحرية الرائعة التي تشتهر بها العلامة التجارية، وتم تبادل الأحاديث حول الأطايب وجودة الخدمة المقدمة.

    التفاعل على مواقع التواصل كان مباشراً ومكثفاً، حيث قام المدعوون بمشاركة تجاربهم وصورهم في المطعم الجديد، مما أثار حماسة وفضول العديد من المتابعين لزيارة "شرمب نيشن" والتمتع بتجربة طعام فريدة من نوعها.

    كما تم الإعلان عن عروض ترويجية تزامناً مع الافتتاح، والتي وجدت ترحيباً كبيراً من الجمهور.
    بهذا الافتتاح، يحقق "شرمب نيشن" خطوة جديدة نحو تعزيز مكانته كأحد أبرز المطاعم المتخصصة في الأطعمة البحرية.ع

    أكد على الثقة في السوق المصري وتطلعاته المستقبلية لتصل قيمة استثماراته الى مائة مليون جنيه كما يجدد الاحتفال بالافتتاح الالتزام بتقديم خدمات ممتازة ومأكولات باذخة ترضي جميع الأذواق، ويبشر بمستقبل واعد للبرندات العربية في الوطن العربي والعالم.

    193620e30805.jpg
    1d3d1de4c73e.jpg
    8913b6f4a20f.jpg
    b909116025fb.jpg
    fe7ef35ebd02.jpg