الثلاثاء 28 مايو 2024 12:42 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    مهرجان TOP DOCTORS INTERNATIONAL AWARD CEREMONY “‏For Beauty & ‏Humanity” يحتفل بالإنجازات الطبية في دبي

    مصر وناسها

    تحت رعاية جمعية رواد الخير الدولية للمركز الاستشاري الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة UN 2023، وضمن مبادرة تؤكد الدور المحوري للقطاع الطبي في الإمارات وتحول الدولة لوجهة للسياحة العلاجية العالمية تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة فعاليات مهرجان “TOP DOCTORS for Beauty and Humanity” في فندق برج العرب يوم ٤ مايو ٢٠٢٤. حيث وأعربت لجنة المهرجان المكونة من رؤساء المهرجان والرعاة الرسميين خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد الأسبوع الجاري في فندق ومنتجع برج العرب بإمارة دبي و بحضور ممثلي وسائل الإعلام العربية والأجنبية بالإمارات عن إقامة النسخة الأولى من المهرجان الذي سيقام سنويًا في دبي.
    حيث سيتمحور المهرجان حول تكريم الشخصيات المميزة والمبادرات الإنسانية التي ساهمت في رقي المجتمع وتطويره، بما في ذلك الشيوخ الأكارم والأطباء التجميليين وأي شخص ساهم في تحسين حياة الآخرين وتعزيز الرعاية الصحية والجهود الإنسانية..

    وقد تحدث الدكتور باسم الحلبي أحد الرعاة الرسميين أن الحفل يكرم عدة فئات من المجتمع منها الأطباء والشيوخ والفنانين والإعلاميين على مساهماتهم الإنسانية وخدماتهم الاجتماعية، وقال أنَّ الجمال الحقيقي هو الجمال الداخلي ويتبلور هذا الجمال بالعطاء الذي يفضي إلى السعادة الحقيقية. ومن المقرر أن يحضر الحدث نخبة من كبار الشخصيات والمسؤولين والمشاهير وقادة وسائل الإعلام وستشهد الفاعلية تكريم الأطباء والمؤسسات الطبية التجميلية التي قدمت إسهامات ملموسة في هذا المجال. تعزيزاً لمسيرة الطب في خدمة الإنسانية والمجتمع