الثلاثاء 28 مايو 2024 12:33 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي يزور نادي بورت غالب

    مصر وناسها

    اختار ماراتيزيو سكانفينو، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي الشهير، مدينة مرسى علم الساحرة لقضاء إجازته مع أسرته. وقد تميزت زيارته بالعديد من الأنشطة الممتعة والرحلات الاستكشافية التي جسدت جمال وسحر هذه المدينة الساحلية.

    ونال نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال زيارته استقبالًا حارًا من قبل المسؤولين المحليين وأهالي مرسى علم، الذين أعربوا عن سعادتهم بتواجده في مرسي علم خصوصا وان نادي يوفنتوس من النوادي الشهيرة ومباريات القريق بتابعها الكثير من المصريين.

    وخلال الزيارة تتلقى سكانفينو دعوة من مجلس إدارة شركة ماك القابضة لزيارة بورت غالب، وكان في استقباله أيمن عفيفي رئيس قطاع الشئون والمالية للمجموعة والكابتن طيار هشام القشاط مدير مطار مرسي علم الدولي والدكتور وائل الجندي نائب رئيس نادي بورت غالب للبولو.

    وقام رئيس نادي يوفنتوس الرياضي بجولة في المدينة، واستمتع بتصميمها الفاخر والمميز. كما زار نادي بورت غالب للبولو، وحرص أغنيلي على زيارة مركز الأبحاث البحرية، وقام بجولة في المارينا، واستمتع بمشاهدة اليخوت الفاخرة والمحلات التجارية المتنوعة.

    لم تقتصر رحلة رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي على الاستكشافات البرية، بل تمتع بجولة بحرية رائعة على متن المركب السياحي "نفرتاري". كما تم تنظيم جولة ركوب الخيل لأطفاله، الذين استمتعوا بتجربة فريدة وسط المناظر الطبيعية الخلابة، والتي نالت إعجابهم الشديد.

    نال سكانفينو تكريمًا خاصًا من إدارة نادي بورت غالب، حيث تم منحه درع النادي تقديرًا لزيارته وتشجيعه للسياحة في مصر وتكرار الزيارة في المستقبل وقد سلمه درع النادي أيمن عفيفي رئيس قطاع الشؤون المالية للمجموعة والدكتور وائل الجندي نائب رئيس نادي بورت غالب للبولو.

    عبر سكانفينو عن سعادته الغامرة بزيارة مرسى علم، مشيدًا بجمالها الطبيعي الخلاب وتنوع معالمها السياحية. كما أعرب عن تقديره لحسن الاستقبال وكرم الضيافة من قبل أهالي المدينة.

    02a865773c73.jpg
    27128d03b1fb.jpg
    448163c7f0e1.jpg
    97fc6d207e78.jpg
    b8457717f117.jpg