الجمعة 21 يونيو 2024 05:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    المدير الإقليمي للمجموعة: ملتزمون في بيك الباتروس بتقديم أفضل الخدمات وتطوير مشروعاتنا السياحية بشكل مستمر

    محمد عيد سليمان
    محمد عيد سليمان

    محمود جمعة:

    أعرب محمد عيد سليمان، مدير التسويق الإقليمي لمجموعة بيك الباتروس، عن فخره بافتتاح مجموعة بيك الباتروس مدينة بورتوفنيو مرسى علم كأحد أهم المقاصد السياحية الحديثة، مؤكدًا أن هذا الاختيار يسلط الضوء على مرسى علم كأهم مقصد سياحي مصري حاليًا.

    وقال سليمان: "افتتاح بورتوفنيو مرسى علم يحمل مجموعة بيك الباتروس المسؤولية تجاه إرضاء السائحين بالشكل الأمثل والاحترافي المعروف عن المجموعة".

    وأوضح أن مرسى علم تعتبر من أهم الوجهات السياحية العالمية، حيث وضعت مصر في منافسة مع كبرى المقاصد العالمية بفضل شواطئها الخلابة وطبيعتها الساحرة.

    وأكد سليمان على التزام مجموعة بيك الباتروس، بفضل رؤية رئيس المجموعة كامل أبو علي، بتحسين تجربة السائحين من خلال مشروعاتها السياحية المبتكرة التي تجذب انتباه السياح من جميع أنحاء العالم.

    وأشار إلى أن مصر تمتلك كافة المقومات السياحية التي تؤهلها للمنافسة عالميًا، وأن المجموعة حريصة على تقديم كل ما هو جديد في عالم صناعة السياحة.

    وأضاف سليمان أن منتجعات المجموعة في مرسى علم، مثل مدينة بورتوفينو السياحية الساحرة، التي تضم فندقين هما "بيك الباتروس بورتوفينو فيتا" و "بيك الباتروس بورتوفينو فيلاجيو" بطاقة فندقية تصل إلى 1000 غرفة، تهدف لجعل مرسى علم مقصد العام أمام السياح من كل جنسيات العالم، وتعد علامة بارزة في مرسى علم كما هو الحال في كافة مشروعات المجموعة داخل مصر وخارجها.

    واختم سليمان بتأكيد التزام مجموعة بيك الباتروس بتقديم تجربة سياحية متميزة تليق بمكانة مصر السياحية وتلبي تطلعات السائحين على أعلى مستوى.