الجمعة 21 يونيو 2024 06:06 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    مصادرة أموال المصمم إسلام سعد

    إسلام سعد
    إسلام سعد

    تصدَّر اسم مصمم الأزياء إسلام سعد محركات البحث على "جوجل" في الساعات القليلة الماضية، بعد ما تم إلقاء القبض عليه بمطار القاهرة وقرارات النيابة المصرية ضده.

    ونكشف في الفيديو التالي، أسباب القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد وعن قرارات جهات التحقيق بالنيابة وعن قراها بمصادرة أمواله والتحفظ عليها، وعن أول ما قاله في أول ظهور له بعد قرارات النيابة.


    إسلام سعد هو مصمم أزياء مصري شهير، اشتهر بتصميماته الفريدة والأنيقة التي تُناسب مختلف الأذواق، ومن أكثر مُصممي الأزياء شهرةً في الوطن العربي، ويُشارك بانتظام في عروض الأزياء العالمية، يمتلك علامة تجارية خاصة به باسم إسلام سعد، والتي تُقدم مجموعة متنوعة من الملابس للرجال والنساء، له قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من مليوني شخص على “إنستجرام”.

    وحقق نجاحًا كبيرًا في مجال تصميم الأزياء، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات، صمم أزياء لعدد من المشاهير العرب، مثل هيفاء وهبي وأحلام ونانسي عجرم، أسهم في تعزيز مكانة مصر على خريطة الموضة العالمية، متزوج من سيدة أعمال مصرية ناجحة، لديه طفلانحظي بثقة الفنان حسين فهمي وتصمم ملابس فيلمه “الفارس”.

    إسلام سعد مصمم الأزياء مصادرة أموال دولار النيابه جوجل القبض مطار إنستجرام المشاهير العرب