الجمعة 21 يونيو 2024 05:30 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    تحذير عاجل من الأونروا ..عن نفاذ الوقود و المواد الغذائيه

    رفح
    رفح

    كشف عدنان أبو حسنة المتحدث باسم وكالة الأونروا، أخر تطورات الأوضاع في قطاع غزة والعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن ما يحدث في قطاع غزة وفي رفح تحديدا الفلسطينية هو جحيم.
    وأضاف المتحدث باسم وكالة الأونروا، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج يحدث في مصر، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الثلاثاء، أن مليون شخص فروا من رفح الفلسطينية خلال الثلاث أسابيع الماضيه تحت القصف الإسرائيلي، متابعا أن العدوان الإسرائيلي يستهدف كل شيء في قطاع غزة.
    وتابع عدنان أبو حسنة المتحدث باسم وكالة الأونروا، أن مئات الالاف في رفح الفلسطينية اقاموا خياما بلاستيكية في رفح الفلسطينية، مستدركا أن حذرنا بان الدخول الاسرائيلي رفع الفلسطينيه سيكون خطير للغاية، لافتا إلى أن رفح الفلسطينيه بها مقر قياده عمليات الامم المتحدة.
    وأشار عدنان أبو حسنة المتحدث باسم وكالة الأونروا، الى أن اصبحنا غير قادرين على استمرار في تقديم خدماتنا في رفح الفلسطينية بسبب الانتهاكات الاسرائيلية، مؤكدا أنه ما تبقى لدينا من مواد غذائيه او وقود نحاول ايصاله الى النازحين ولكن في النهايه سينفذ بعد ثلاث أيام.

    قطاع غزة الاونروا الإنتهاكات الإسرائيليه الأمم المتحدة رفح الفلسطينيه العدوان الإسرائيلى