الجمعة 21 يونيو 2024 05:49 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    انطلاق فعاليات معرض مكيون للفرص السكنية بجدة أول يونيو المقبل

    مصر وناسها

    تنظم شركة مكيون الرائدة في التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية "معرض مكيون للفرص السكنية بجدة. وتنطلق فعاليات المعرض أول يونيو المقبل وتستمر لمدة يومين، ويفتتح المعرض رئيس مجلس إدارة شركة مكيون للتطوير العقاري سعادة الدكتور مجدي حريري.

    يقام المعرض في معرض مكيون للمبيعات بمركز الخياط التجاري في جدة من الفترة من ١ يونيو المقبل ويستمر لمدة يومين، ويستهدف المعرض الترويج للفرص الاستثمارية في العقار من الراغبين في الاستثمار في العقارات من المواطنين والمقيمين السعوديين والمهتمين بشراء وحدات سكنية.

    ويعد "معرض مكيون للفرص السكنية" من أبرز الأحداث العقارية في محافظة جدة. ويقدم المعرض عروضًا مميزة لزوار المعرض من راغبي تملك الوحدات السكنية، مما يجعله وجهة رئيسية للمواطنين والمقيمين المهتمين بشراء وحدات سكنية مميزة وفريدة من نوعها تلبي احتياجات العملاء.

    وخلال المعرض ستقوم شركة مكيون بعرض أحدث مشاريعها السكنية وتوفر للزوار فرصة لاستكشاف الوحدات المختلفة ومميزاتها العديدة سواء من ناحية التشطيبات الفاخرة أو المساحات المختلفة التي تتنوع في النماذج والمواقع ما بين جنوب وشمال مدينة جدة.

    اقرأ أيضاً

    يرحب المعرض بالزوار سواءً المهتمين بالتملك أو الراغبين في الاطلاع على المشاريع الحديثة لشركة مكيون، ويتيح لهم التعرف على مسيرة أكثر من ربع قرن للشركة في مجال التطوير العقاري السكني والاستثماري.

    ويعطي المعرض للزوار فرصة التعريف بالمشاريع المستقبلية التي تقدمها رؤية 2030 في جدة عبر إمتدادها الشمالي والجنوبي، ويستهدف المعرض التعريف بالمشاريع السكنية التي طورتها مكيون في جدة في السنوات الماضية مثل: مشروع رُبى جدة، ومشروع سما جدة، وكذلك المشاريع القائمة مثل فلل ميان وسهيل جاردن بالإضافة إلى مناقشة مفتوحة من خلال أسئلة العملاء مع فريق الشركة المتواجد بالمعرض.

    يوفر المعرض فرصة الجلوس مع مستشار المبيعات للحجز في أحد المشاريع الحالية. ويعتبر المعرض فرصة مناسبة للعائلة من خلال وجود خدمات استشارية مجانية للراغبين في البحث عن بيت المستقبل ومعايير اختيار المنزل المناسبة.

    أعرب المهندس معاذ حريري، الرئيس التنفيذي لشركة مكيون عن سعادته بافتتاح المعرض الذي يتزامن مع مرور اكثر من 27 عاماً على إنشاء شركة مكيون.

    وقال: منذ تأسيس الشركة، نجحنا في بناء نحو ١٠ آلاف وحدة سكنية في العديد من المشاريع التي قمنا بتطويرها، مما يعكس التزامنا الراسخ بتوفير وحدات سكنية مصممة على أعلى مستوى من التميز والابتكار.

    وأضاف : نحن في شركة مكيون نحرص دائماً على إيجاد مساحات متنوعة تناسب مختلف الاحتياجات، ونسعى جاهدين لتلبية متطلبات عملائنا المتنوعة وتوفير خدمات مابعد البيع من الصيانة ونحو ذلك من الخدمات.

    وتابع: في هذا السياق، يسعدنا أن نعلن عن إطلاق تسليم وحدات مشروع سما جدة الاسبوع المقبل، وهو أحد المشاريع البارزة التي تعكس رؤيتنا المستقبلية وتطلعاتنا نحو تقديم الأفضل في مجال التطوير العقاري.

    أكد أن الحصول على العقار في الوقت الحالي يعد خطوة استراتيجية هامة، سواء كان بغرض الاستثمار أو للسكن. العقارات تمثل استثماراً آمناً ومستداماً، يساهم في تنمية الثروة على المدى الطويل. كما أن امتلاك منزل يلبي احتياجات الأسرة يعد أساساً لتحقيق الاستقرار والراحة والعيش الهانئ.

    وأشار إلى أن شركة مكيون تحرص على توفير وحدات سكنية مبتكرة وبأسعار منافسة، تجمع بين الجودة العالية والتصميم العصري، مما يجعلها خياراً مثالياً لمن يبحثون عن الاستثمار الأمثل أو السكن المريح.

    وأعرب عن ترحيبه بكل الزوار من داخل محافظة جدة أو القاصدين لها بالمستقبل، وأكّد على شكره الدائم للشركة الوطنية للإسكان التي تذلل كل الصعاب أمام المطورين العقاريين لأجل تقديم خدمة راقية في مجال السكن للمواطنين والمقيمين.

    ea8b2d4e9aa0.jpg
    معرض مكيون للفرص السكنية بجدة شركة مكيون للتطوير العقاري الدكتورمجدي حريري المهندس معاذ حريري