الأحد 14 يوليو 2024 02:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    مجمع دماس جمالك في الأعلى تقييم ”الافضل ” في التجميل والجلدية والليزر

    مصر وناسها

    حصل مجمع دماس جمالك المتخصص في الجلدية والتجميل والليزر بمنطقة مكة المكرمة حي الشوقية على أعلى تقييم في تقديم الجودة وإرضاء العملاء .. واستطاعت العيادات التي تأسست حديثا العام الماضي أن تحقق شهرة كبيرة وواسعة بين منافسيها حيث تشهد مستوى عال من الرضا لدى عملائها الذين كانت لهم تجربة ضمن خدمات العيادات.

    ويضم مجمع دماس نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال التجميل والأمراض الجلدية والليرز مثل الدكتورة بهسية بسيوني الدميري والدكتورة سالي صفوت والدكتورة أشجان المسعودي وغيرهم من صفوة الأطباء المتميزين في مجال التجميل والليزر والجلدية.
    وتتميز دماس بتوفير خدمات على أعلى مستوى باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة والمواد التجميلية العالمية عالية الجودة، وتضع المؤسسة رضاء العميل هدفا رئيسيا ضمن رؤيتها للعمل الصحي والتجميلي، وهو ما يوفره احترافية الكوادر الطبية والصحية العاملة في العيادات.
    كما تحرص دماس على أن يكون العملاء هم واجهة المؤسسة المعبرة عن الجودة والابتكار والمهنية العالية، لأن العميل يمثل ركيزة تميز المؤسسة والوسيلة الأولى في الترويج لها بنشر انطباعاته عن النتائج المبهرة لدى الناس بمصداقية وواقعية يراها الجميع فيه.
    ويضع مجمع دماس ميثاق عمل مهني يتلخص في 3 محاور رئيسية وهي: رضاء العميل - الأمان الصحي - الابتكار المستدام.