الأحد 14 يوليو 2024 01:23 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    مجموعة مينا الساحل الشمالي ترعى برنامج ”يحدث في مصر” للإعلامي شريف عامر

    مصر وناسها

    أعلنت مجموعة مينا الساحل الشمالي، الرائدة في مجال التطوير العقاري في الساحل الشمالي منذ ثمانينيات القرن الماضي، عن رعايتها لبرنامج "يحدث في مصر" للإعلامي القدير شريف عامر طوال شهر يونيو.

    يُذاع البرنامج على قناة MBC مصر من الثلاثاء إلى الخميس من كل أسبوع، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بمرور 45 عامًا على إنشاء المجموعة.
    وعلى هامش هذه الفعالية، يبرز مشروع "إيكو مينا الساحل الشمالي" كأحدث مشروعات المجموعة، المصمم على الطراز اليوناني بخدمات فندقية غير مسبوقة.
    أعرب فؤاد حسين، رئيس قطاع التسويق بالمجموعة، عن امتنانه للتعاون الثاني مع مجموعة MBC بعد نجاح الحملة الإعلانية الأولى في شهر رمضان الماضي.
    وأعلن من خلاله عن فتح المرحلة الجديدة للمشروع المقام على البحر مباشرة بمساحة 50 فدانًا في منطقة الساحل الهادئ، قبل مدينة العلمين الجديدة، التي تعتبر من المناطق الجاذبة للاستثمارات نظرًا لأسعارها التنافسية مقارنة بالمنطقة ما بعد العلمين.
    يمثل المشروع الجديد "إيكو مينا" ثمرة التعاون المصري السعودي المشترك، الذي يمثله من الجانب السعودي سمو الأمير نايف بن سلطان آل سعود، ومن الجانب المصري السيد جاسر فوزي. ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في المشروع في العام القادم 2025.

    6be9d600c99d.jpg