الأحد 14 يوليو 2024 12:43 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    اسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت

    أحمد رفعت
    أحمد رفعت

    علق الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب، على وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت إثر وعكة صحية مر بها خلال الأسابيع الماضية.

    وقال جمال شعبان:" أحمد رفعت أصيب بأزمة قلبية في أحد المباريات وتم نقله للمستشفى آنذاك وتوقفت عضلة القلب وتم إنعاشه من جديد".

    وأضاف :" والد أحمد رفعت أصيب بأزمة قلبية في الأربعينيات وتوفي فجأة وبالتالي يكون أحمد رفعت لديه استعداد وراثي لتصلب الشرايين والإصابة بالجلطات".

    وتابع شعبان :" أحمد رفعت كان يرغب في العودة للملاعب من جديد بعد إصابته في القلب لكن حدث تدهور سريع جدا في الحالة الصحية لأحمد رفعت وتوفى ".

    اقرأ أيضاً

    وأكمل جمال شعبان:" من الوارد أن يكون أحمد رفعت أصيب بجلطة جديدة أدت إلى حدوث أزمة قلبية أدت لتوقف عضلة القلب من جديد "،مضيفا:" الزعل الشديد والصدمات النفسية تؤثر بشكل كبير على الإنسان وقد يصاب الفرد بأزمة قلبية نتيجة الزعل ".

    جنازة أحمد رفعت

    شيع الآلاف من أهالي كفر الشيخ، اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر الذي وافته المنيه فجر اليوم.

    وحضر الجنازة العديد من اللاعبين، من بينهم محمود كهربا لاعب الأهلي ومحمود جنش لاعب مودرن سبورت وحسين السيد والعديد من زملاء رفعت في فريق مودرن سبورت.

    نعي مودرن سبورت

    ونعى نادي مودرن سبورت لاعبه أحمد رفعت عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، قائلا: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)، ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

    وتابع النادي: “بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون”.

    وفاة أحمد رفعت جمال شعبان أزمه قلبيه تصلب الشرايين جنازة مودرن سبورت منتخب مصر