الأحد 14 يوليو 2024 12:37 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أزمات النجوم من شيرين وإمام عاشور و عباس أبو الحسن

    شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب
    شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

    شهدت محاكم الجنايات والنيابة العامة، في الايام الماضية، تداول أسماء عدد من المشاهير ونجوم الفن، حيث مثَل حسام حبيب وأمام عاشور أمام مكتب النيابة العامة للتحقيق معهما في قضايا تعدي وضرب.

    وفي السطور التالية نرصد تفاصيل مثيرة بشأن نجوم الفن الذين حققت معهم النيابة العامة خلال الايام القليلة الماضية، وكان أبرزها حسام حبيب وشيرين، حيث أثارت أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، وطليقها حسام حبيب، الرأي العام خلال الساعات الماضية بسبب تعدي الأخير على الفنانة بالضرب وإحداث جروح وخدوش في جسدها انتقلت على إثرها إلى المستشفى وحررت محضرا ضده لتنتهي الواقعة داخل النيابة العامة بالقاهرة الجديدة.

    استدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في المحضر المحرر ضد حسام حبيب تتهمه بالتعدي عليها وضربها في التجمع الأول.

    لحظات قليلة من تحرير المحضر في قسم شرطة التجمع الأول، وانتقلت قوة أمنية لمعاينة الشقة وتبين بعثرة محتوياتها، وباجراء التحريات تبين صحة الواقعة وتحركت قوة أمنية مدعومة بقوات شرطة التجمع الأول وتم إلقاء القبض على حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب.

    وفور ضبط حسام حبيب، تم ترحيله إلى نيابة القاهرة الجديدة التي استمعت إلى اقواله، وأكد أمام جهات التحقيق، أن سبب الخلاف بينهما على شراكة استديو تصوير الأغاني بمنطقة التجمع الأول محل الواقعة.

    وأوضح حسام حبيب أمام جهات التحقيق، أن سبب تعديه على شيرين عبدالوهاب يعود إلى قيام الفنانة بضرب ابنتها “وأنه تدخل لإنقاذها لكن محاولاتي باءت بالفشل”.

    وأثبتت التحريات الأولية عكس ذلك، حيث أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب في محضر الشرطة، أن حسام حبيب تعدى عليها بسبب مطالبتها برد الأموال التي أخذها لترميم وتشييد استديو محل الواقعة.

    شيرين عبد الوهاب

    ومع استمرار التحقيقات وسماع أقوال حسام حبيب في نيابة القاهرة الجديدة، قررت النيابة إخلاء سبيل الفنان من سراي النيابة بضمان مالي 5 آلاف جنيه في البلاغ المقدم ضده من الفنانة شيرين عبدالوهاب لاتهامه بالتعدي عليها وضربها.

    وكشفت التحقيقات الأولية، أن الأجهزة الأمنية القت القبض على الفنان حسام حبيب وذلك لاتهامه بضرب الفنانة شيرين عبدالوهاب طليقته السابقة داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

    ووفقًا لأقوال شيرين في محضر الواقعة أنها حدثت في الساعة الخامسة فجرًا وكشفت عن تعرضها للضرب والتعذيب على يد طليقها الفنان حسام حبيب وإصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

    ورد حسام حبيب انه اعتدى عليها بالضرب لينقذ ابنتها منها بعد شجارها معها، كما تواصل مع والد ابنتها لاحتواء الأزمة بين شيرين والفتاة مما أشعل غضبها.

    وأكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدة جروح خطيرة بعد اعتداء طليقها حسام حبيب عليها.

    ونشر نشطاء السوشيال ميديا عدة منشورات مأخوذة من مواقع مصرية متعددة حول المحضر الذي حررته الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب وتوجهها لإجراء الفحص الطبي في المستشفى المختص.

    وتفاعل نشطاء السوشيال ميديا على الفور، مع المنشورات المتداولة عن ضرب شيرين عبدالوهاب ومساندتها معنوية وسط حالة من الحزن على حالها.

    ووجه البعض كلمات اللوم للفنانة شيرين عبد الوهاب لأنها هي من أدخلت حسام حبيب في حياتها وتمسكت به رغم الخلافات العديدة التي نشبت بينهما طوال السنوات الماضية وتصدرت السوشيال ميديا حينها خاصة أنه في كل مرة تتحدث عن بشاعة تصرفاته وبعد الحصول على تعاطف الجمهور تعود له مرة أخرى.

    النيابة تجمع خيوط أزمة إمام عاشور في «خناقة المول»

    17 يوما كاملة قضتها نيابة الشيخ زايد في جمع كافة الخيوط لكشف حقيقة مشاجرة امام عاشور لاعب النادي الأهلي، في مول أركان بعد تداول مقطع فيديو يظهر اللاعب يقتحم بوابة المول ويشتبك مع أفراد الأمن، تلاه محضر شرطة حرره أحد أفراد الأمن يتهم فيه إمام عاشور بالتعدي عليه بالضرب وسبه بأبشع الألفاظ.

    تحقيقات موسعة باشرتها النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، تحت إشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، قامت خلالها بالاستماع لجميع الأطراف القريبة والبعيدة، حيث أكد عبد الله مصطفى، فرد الأمن المجني عليه، اقتحام إمام عاشور للمول وتطاوله عليهم بالسب بالفاظ بذيئة مدعيا تعرض زوجته للمعاكسة والتحرش وتغاضي أفراد الأمن بالمول عن الأمر عندما استغاثت بهم، كما قال فرد الأمن إن اللاعب إمام عاشور طرحه أرضا مما تسبب له في فقدان الوعي.

    كاميرات المراقبة الشاهد الصامت

    وواصلت النيابة استدعاء جميع الأطراف في الواقعة واتخاذ العديد من الإجراءات، حيث تم الاستماع لأقوال مدير أمن المول وعدد من زملاء المجني عليه شهود العيان على الواقعة إضافة لمراجعة كاميرات المراقبة في مداخل ومخارج المول ومحيط قاعات السينما، وهو ما لم يسفر عن وجود ما يشير الى تعرض زوجة إمام عاشور إلى التحرش أو المعاكسة.

    اتجهت النيابة فيما بعد للاستماع لأقوال ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، التي أكدت تعرضها للتحرش اللفظي وشكواها للأمن دون إغاثتها، ما دفعها للاتصال بزوجها، كما تم استدعاء شقيقيها فاكد أحدهما عدم رؤيته ما حدث، بينما قال الآخر إنه سمع بعض الشباب الذي يتحرشون بشقيقته لفظيا.

    إنكار إمام عاشور

    آخر خطوات التحقيق، كانت أمس باستدعاء إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، لمواجهته بجميع تلك الأدلة والشهادات، حيث أنكر في البداية تعديه بالضرب على فرد الأمن أو اقتحامه المول.

    وأكد أنه كان برفقته صديقه وشقيق زوجته فقط وكل من رصدهم مقطع الفيديو ربما يكونوا من الجماهير، وعندما تمت مواجهته باشتباكه مع فرد الأمن في مقطع الفيديو قال: "أنا مضربتوش انا كنت بحاول آخد منه تليفونه عشان بيصورني وهو وقع من التدافع".

    معرفش حاجة

    وفي قضية أخرى أجرت نيابة جنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة أمس مع شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب القاء القبض عليه في اتهامه بتزوير محرر رسمي "توكيل شهر عقاري" لصالح شقيقه أثناء تواجده خارج البلاد بعد إخلاء سبيله في دهس شاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية وسفره لدولة الامارات.

    وقال "محمد" شقيق عصام صاصا خلال 12 ساعة كاملة تحقيقات أنه لا يعلم شيئا عن الاتهام المنسوب إليه بتزوير محرر رسمي، وأصر شقيق مطرب المهرجانات طوال جلسة التحقيق على عدم علمه بأمر التزوير وردد طوال التحقيق قائلا:"معرفش حاجة عصام هو اللي بعتني وقالي هتاخد ورقة وتمشي".

    وقررت نيابة جنوب الجيزة الكلية أمس السبت حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا ٤ أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بتزوير محرر رسمي "توكيل بالشهر العقاري".

    وألقت قوة أمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا داخل مسكنه بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

    تعود تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات إلى مباحث الجيزة بتورط شقيق مؤدي المهرجانات عصام صاصا بتزوير أحد التوكيلات الرسمية الصادرة من الشهر العقاري، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وجاري استكمال التحقيقات معه.

    - حادث دهس عباس أبو الحسن لسيدتين

    تنهي النيابة العامة بالشيخ زايد الإجراءات الأخيرة في اتهام الفنان عباس أبو الحسن بدهس سيدتين أعلى المحور المركزي، ما تسبب في مصرع إحداهما وإصابة الأخرى بعدة إصابات، وذلك تمهيدا لاحالته الى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح بتهمتي القتل والإصابة الخطأ.

    وقررت النيابة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، بإشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، استدعاء الفنان عباس أبو الحسن للمرة الثانية لمواجهته بأقوال المصابة الثانية، كما تتولى النيابة العامة مواجهته بتعديل الاتهام الموجه إليه من الإصابة الخطأ إلى القتل الخطأ بعد وفاة إحدى الضحيتين متأثرة بإصابتها.

    واعتذر "أبو الحسن" عن حضور جلسة التحقيق المحددة له من النيابة العامة خلال هذا الأسبوع، معللا ذلك بعدم قدرته على الحركة بعد بسبب الجراحة التي خضع لها في قدمه بعد إصابته بقطع في وتر “أكيليس” مع تعهده بالحضور إلى النيابة فور سماح حالته بالحركة.

    كانت نيابة الشيخ زايد أجرت تحقيقات موسعة في حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن لسيدتين على طريق المحور المركزي بالشيخ زايد، ما أسفر عن إصابتهما بعدة إصابات ثم وفاة إحداهما بعد أيام من الحادث متأثرة بإصابتها، كما أصيب الفنان في القدم.

    وروى الفنان عباس أبو الحسن خلال التحقيقات التي استمرت قرابة 7 ساعات تفاصيل الحادث، حيث قال إنه كان عائدا من مول العرب متوجها إلى منزله على الطريق الصحراوي، وأثناء وقت الذروة قرابة الساعة الثالثة والنصف عصرا على طريق المحور المركزي، كان يسير على سرعة 30 كم بسبب كثافات متحركة على الطريق، وفوجئ بخروج سيدتين من خلف سيارة أخرى على يساره فاصطدم بهما بعد فشله في تفاديهما.

    وأضاف أبو الحسن أنه توقف على الفور ونزل للاطمئنان على السيدتين، واتصل هاتفيا بالإسعاف لنقلهما إلى المستشفى، وأثناء مساعدتهما في نقلهما لسيارة الإسعاف أصيب بالتواء في الكاحل وشعر بألم شديد في قدمه اليمنى، وعقب تحرك الإسعاف إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي فور حضور رجال الشرطة وتحفظهم عليه، تم نقله إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي على إصابته، ليتبين إصابته بقطع في وتر الكاحل الأيمن "وتر أكيليس" يستدعي تدخلا جراحيا.

    عقب الانتهاء من التحقيقات، أصدرت النيابة عدة قرارات تضمنت إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، كما قررت ضم تسجيلات كاميرات المراقبة في موقع الحادث والاستعلام من مستشفى الشيخ زايد التخصصي عن حالة السيدتين المصابتين لبيان مدى سماح حالتهما الصحية لسماع أقوالهما، وقررت أيضا عرض السيارة ماركة تويوتا لاندكروزر موديل 2015 على مهندس فني من الإدارة العامة للمرور لفحص حالة السيارة وقت الحادث.

    وعقب وفاة إحدى السيدتين، قررت النيابة تشريح جثمانها ثم تسليمه لذويه، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

    إمام عاشور المول خناقه شيرين عبد الوهاب حسام حبيب عباس أبو الحسن الرأى العام محضر نيابه القاهرة الجديدة التجمع الأول