الخميس 2 مايو 2024 07:51 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    راموس يدرس العروض بعد فشل المفاوضات مع ريال مدريد

    مصر وناسها

    لم تتوصل إدارة نادى ريال مدريد الإسباني لإتفاق مع قائد الفريق المدافع سيرجيو راموس حتى الآن، بشأن مدة تجديد عقده؛ حيث تصر إدارة النادى على تجديد عقد راموس لمدة عام واحد فقط بنفس راتبه الحالي، نظراً للقاعدة الأساسية الخاصة باللاعبين فوق 30 عاما، من خلال تمديد عقودهم لموسم واحد فقط، وفي حال التعامل مع الوضع كأنه استثنائي، سيتم تمديد عقده لمدة موسمين فقط، وهو الأمر الذى يريده راموس أن يتم تمديد عقده لمدة عامين على الأقل.

    ووفقاً لما ذكرته صحيفة مـاركـا الإسبانية، فـإن رامـوس وبيريز لا يستطيعان فهم بعضهما البعض، لذلك لن يتوصلا لإتفاق ولـم يتم تحديد موعد جديد لإستئناف المفاوضات في المقر التدريبى لريال مدريد يوم السبت الماضي.

    وأوضحت الصحيفة، أن الإجتماع الذى عِقد بين الثنائي انتهى دونُ اتفاق بينهما، ثم إلتقيا في النفق المؤدي لغرفة الملابس قبل مغادرة اللاعبين أرض الملعب لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، وهناك تحدثاً بوضوح وتمسك كل منهما برأيه.

    وأشــارت الصحيفة إلى العرض الـذى قدمه ريـال مدريد بتجديد عقد راموس لمدة عام واحد، على أن يتقاضى نفس راتبه الحالي، أى أكثر من 12 مليون يـورو، وهو أعلى راتب في الفريق، ولكن هذا المبلغ سيتم خصم 10 %منه في إطار تخفيض رواتـب اللاعبين وكل موظفي النادي؛ بسبب الأزمة المالية والإقتصادية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد ــ 19).

    في المقابل، يصر راموس على موقفه بتجديد عقده لمدة عامين، دون تخفيض راتبه، وفى حال قرار التخفيض سيتم بموافقته وليس بشكل إجـبـاري، الأمـر الـذى قد يزيد بإمكانية رحيل اللاعب عن صفوف الفريق بإنتهاء الموسم الحالي 2020 ــ2021 .

    وأكدت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد تبحث عن بدائل لراموس في الوقت الحالي، في ظل رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، عدم تأثير هذه الخلافات على غرفة خلع الملابس بين اللاعبين.

    ونـوهـت (مــاركــا): أن رامـــوس سيبدأ فـى الإسـتـمـاع إلى العروض المقدمة له من قبل الأندية الأوروبية الأخرى الراغبة في التعاقد معه، أبرزهم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى الإنجليزيان، ولكنه يؤجل الأمر أملاً في التوصل لإتفاق مع إدارة ريال مدريد.

    رياضة الليجا الإسبانية ريال مدريد تجديد راموس انتقالات عقود مصروناسها