الجمعة 26 أبريل 2024 11:32 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    زعييم الفلاحين في مواجهة الجونة ويطمح في التغلب عليه

    مصر وناسها

    تقام في الخامسة مساء اليوم السبت، على ستاد غزل المحلة، مباراة بين نادي الجونة ونادي غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري 2020-2021، مباراة نارية ينتظرها الجميع، تجمع بين فريق غزل المحلة ونظيره فريق الجونة .

    ولذلك يدخل فريق غزل المحلة إلى المباراة، صاحب المركز الثالث عـشــر في ترتيب الجدول برصيد 5 نقاط، وهو يهدف إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره فريق الجونة، صاحب المركز الثاني في ترتيب الجدول وبرصيد 11 نقطه، والحصول على نقاط هامة في مشواره، وكذلك يدخل الفريق صاحب الأرض بكل قوته، وبدون أي غيابات مؤثرة في الفريق، ومن المقرر أن يدفع المدرب بأفضل العناصر لتحقيق الفوز وتحسين وضع الفريق في الدوري.

    ولذلك هذه المباراة التي لا تقبل القسمة علي اثنين حيث يبحث كل فريق للفوز لتعديل وضعه في جدول الدوري.

    ويدخل غزل المحلة إلى المواجهة اليوم، وهدفه البحث عن الانتصارات في الدوري على حساب نظيره الجونة، ويسعى إلى اسعاد الجماهير والتقدم في ترتيب البطولة في الموسم الحالي.

    لقد أنهى فريق غزل المحلة تحضيراته سريعاً لمواجهة فريق الجونة، بعد لقاءه الأخير في المباراة السابقة، ولذلك يتوقع مباراة صعبة جدا امام الفريق الخصم، وكذلك نشير هنا إلى أهمية التركيز من كلا الفريقين على كيفية الفوز بنقاط المباراة من أجل تحسين وضعية ترتيب كلا من الفريقين.

    رياضة الدوري المصري غزل المحلة الشركة الجونة موعد مصروناسها