السبت 4 مايو 2024 02:55 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    المفاجآت تطرق ابواب المستشار «مرتضي منصور»

    مصر وناسها

    مع دقات نهار اليوم الجديد «السبت» الموافق 9 يناير، ينتظر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف مفاجآت تطرق أبوابه بين الوقت والآخر وتُفتح القضايا والملفات التي أتُهم فيها بالعديد من البلاغات خلال الفترة السنوات الماضية التي تزامنت وجوده عضوًا بمجلس النواب ويحمل الحصانة البرلمانية، وذلك بعد انتهاء رحلته السياسية البرلمانية ورفع الحضانة بسبب انعقاد الدورة الجديدة.

    عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

    ولم ينام المستشار الليال خلال الفترة المقبلة بعد رفع الحصانة البرلمانية التي تمتع بها السنوات الخمس الماضية، بسبب تزاحم البلاغات القضائية التي انهالت عليه خلال الفترة السابقة، وإعادة النظر في كافة القضايا المقدمة ضد أعضاء مجلس النواب بشكل طبيعي عقب رفع الحصانة عنهم وسيرها في الإجراءات القانونية المتبعة مع المدعي والمدعي عليه داخل المحاكم.

    رموز النادي

    وتحرر ضد مرتضى منصور العديد من البلاغات القضائية خلال تواجده رئيسًا لمجلس إدارة نادي الزمالك من المواطنين أو رموز القلعة البيضاء أو الإعلاميين المتضررين من تصريحاته السابقة، واتهامه بالسب والقذف لأشخاصهم وتعرضهم للإيذاء المعنوي من تلك التصريحات، بالإضافة إلى إجراء التحقيقات معه في المخالفات المالية والإدارية التي يتم الكشف عنها داخل نادي الزمالك.

    عرض الصورة على

    وكشف كمال شعيب، محامي ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، في تصريحات سابقة، أنه جاري إعداد مذكرات ببلاغات جديدة ضد مرتضى منصور تتضمن المخالفات التي ارتكبها خلال الفترة الماضية والمطالبة بمنعه من السفر وعدم التصرف في أمواله، وسيتم إرفاق المستندات بتلك البلاغات.

    بلاغات قضائية

    وتقدم سمير صبري المحامي، في أغسطس الماضي، ببلاغ للنائب العام يتهم فيه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف بتهمة منع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في حفل افتتاح المنشآت الجديدة والصالات الرياضية بالنادي الأبيض، وأيضا من شملت البلاغات المقدمة ضد مرتضى منصور قيامه بسب الشعب المصري، كما يواجه مرتضى بلاغًا مقدمًا من محمد عثمان، المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي، إلى النائب العام، لسبه وقذفه وخدش سمعته والطعن في عرضه، دون دليل.

    عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

    وتفاعلت جماهير الكرة المصرية، مع رفع الحصانة البرلمانية عن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك مع انتهاء الدورة البرلمانية وبدء أخرى جديدة تحتضن الأعضاء الجدد المنتخبين من ملايين الشعب، وأكد الجمهور أن انتهاء الحصانة عن مرتضى منصور تبدأ معه عصر كروي جديد مع بدء التحقيق معه وانتهاء التعصب الرياضي.

    امبراطورية منصور

    وقال هاني سليم، إن رفع الحصانة عن رئيس نادي الزمالك الموقوف هو بمثابة انتهاء إمبراطورية مرتضى منصور وبدء عصر جديد قائم على الاحترام المتبادل بين رموز الكرة وعدم إهانة الآخرين.

    العدالة الإلهية

    وأكد أحمد عبد الله، أن المفاجآت التي سوف يشهدها مرتضى منصور خلال الفترة المقبلة «إنها العدالة الإلهية» نظير أفعاله السابقة بحق رموز الكرة والمسئولين بنادي الزمالك والأهلي والتسبب في حالة التعصب الكروي بين جماهير قطبي الكرة المصرية.

    مرتضي منصور رياضة الزمالك أخبار مرتضي منصور رئيس الزمالك حصانة مرتضي منصور