الأحد 5 مايو 2024 04:47 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    غزل المحلة يتعادل سلبياً مع الجونة

    مصر وناسها

    منذُ قليل إنتهت أحداث المباراة بين نادي الجونة ونادي غزل المحلة، المقامة حالياً بين الفريقين باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي.

    وتمكن فريق الجونة من الإستحواذ على الكرة وكان اللعب بين الفريقين خلال الشوط الأول في منطقة وسط الملعب وحاول كل فريق تهديد مرمى الآخر ولكن كل الهجمات باءت بالفشل دون ترجمتها إلى أهداف حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    وجاء تشكيل الجونة على النحو التالي: في حراسة المرمى: إسلام طارق، وعلى خط الدفاع: محمد يكن، لؤي وائل، محمود الجزار وجونثان نجويم، وفي خط الوسط: نور السيد، سيرج أكا وناصر ناصر، وفي خط الهجوم، إسلام عبدالنعيم، إسلام رشدي ومحمد رجب.

    وضم تشكيل غزل المحلة: في حراسة المرمى: عمرو شعبان، على خط الدفاع: محمود علاء، أحمد عيد، محمد فتح الله وهاني عادل، وعلى خط الوسط: أحمد الندري، أشرف السيد، خالد رسلان وعبده يحيى، وفي الهجوم: إيدو موسيس وإسلام فؤاد.

    ويحتل غزل المحلة، قبل مباراة اليوم، المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد خمسة نقاط بعد أن لعب خمسة مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم، في المقابل يحتل الجونة المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 5 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراتين.

    رياضة الدوري المصري الجولةالسادسة المحلة الجونة مصروناسها