الأحد 28 أبريل 2024 06:47 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    جلسة بين موسيماني والخطيب لتحديد احتياجات الأهلي

    مصر وناسها

    عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي اجتماعًا خلال الساعات الماضية ، مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول للكرة، في حضور لجنة التخطيط، وسيد عبد الحفيظ مدير جهاز الكرة، وشهد الإجتماع مناقشات عديدة بين رئيس النادي والمدير الفني وبخاصة احتياجات الفريق في الفترة المقبلة على كافة المستويات.

    وأكد محمود الخطيب خلال الإجتماع على استمرار الدعم والمساندة الكاملة للفريق وجهازه الفني، وتوفير كل وسائل النجاح، والتأكيد على أن طموح الأهلي والمنتمين إليه لا يتوقف عند تحقيق بطولة؛ سواء كانت محلية أو قارية.

    ويرغب الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلى، فى توفير كل سُبل النجاح له في تجربته التي بدأت قبل ثلاثة أشهر تقريباً وتحديداً أول أكتوبر الماضي، لذا يعمل المدرب الأفريقي على تحصين نفسه بكل ما يحتاجه من مقومات وعوامل للنجاح.

    ولم تقف طلبات موسيماني من إدارة الأهلي على توفير لاعبين بمواصفات خاصة أو التعاقد مع محلل أداء جاء به منذ أيام من جنوب أفريقيا أو إعادة لاعبين مُعارين أو الإستغناء عن بعض اللاعبين الغير مؤثرين، لكن طلبات المدير الفني شملت أيضاً الإقامة في مكان هادئ تماماً يُساعده على التفكير ودراسة الخصوم وتحقيق أهدافه جيداً.

    وطلب موسيماني من الأهلي مؤخراً الرحيل من مقر إقامته الحاليه بأحد فنادق حى الزمالك، الذى يبعد عن مقر الأهلي في الجزيرة بمسافة قصيرة، للإقامة بأحد المنتجعات الراقية في مدينة 6 أكتوبر، ويرغب المدير الفني للأهلي في الإقامة بهذا المنتجع بحثاً عن الهدوء والإستقلالية مع أسرته التي تُقيم معه حالياً بالقاهرة.

    جلسة الأهلي موسيماني احتياجات انتقالات مصروناسها