السبت 27 أبريل 2024 06:45 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    التعليم”: الدراسة في الفصل الدراسي الثاني مستمرة عن بعد.. تفاصيل

    مصر وناسها

    أعلنت وزارة التعليم، اليوم (الأربعاء)، أن الدراسة في الفصل الدراسي الثاني ستكون عن بعد حتى نهاية الأسبوع العاشر، للمعلمين والمعلمات وأعضاء الهيئة الإدارية في المدارس ومكاتب التعليم، وفق الآلية السابقة، بعد صدور أمر سام بذلك، بعد النجاح الذي تحقق خلال الفصل الدراسي الأول.

    وأوضحت أن القرار جاء حرصا من القيادة الرشيدة على الطلاب والطالبات وحمايتهم من مخاطر تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا، وبعد دراسة واقع التعليم عن بعد في الفترة السابقة، وتقييم الوضع مع وزارة الصحة من خلال لجنتين في التعليم العام والجامعي.

    اقرأ أيضاً

    وأشارت إلى أن اليوم الدراسي سيبدأ عند الساعة التاسعة صباحاً للمرحلتين المتوسطة والثانوية، وفي الساعة الثالثة عصراً للمرحلة الابتدائية.

    وبينت أن الدراسة في التعليم الجامعي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ستكون عن بعد للمقررات النظرية، وحضوريا للمقررات العلمية والتدريبية وفقا لصلاحية الجهات والمجالس المعنية، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية المبلغة من وزارة الصحة

    التعليم عن بعد الفصل الدراسي وزارة التعليم التعليم العام التعليم الجامعي المؤسسة العامة التقني الفني السعودية المملكة أخبار مصروناسها