الإثنين 29 أبريل 2024 07:28 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة ميلان وكالياري بث مباشر

    مصر وناسها

    يخوض ميلان مباراة في غاية الأهمية أمام نظيره كالياري، مساء الإثنين 18 يناير 2021، على ملعب سردينيا ارينا، ضمن فعاليات الإسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري الإيطالي، وتنطلق مباراة ميلان وكالياري في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

    نجح الميلان في البقاء على عرش الصدارة برصيد 40 نقطة، جمعها من خلال خوضه 17 لقاء، وكان أخر فوز له أمام تورينو بهدفين دور رد في الجولة السابقة، وقد أعطى هذا الإنتصار دفعة قوية للاعبين بعد خسارتهم على يد اليوفي بثلاثية لهدف.

    ويتطلع ميلان لدخول المباراة بنشوة تصدره للكالتشيو، وتأهله للدور الربع نهائي لكأس إيطاليا، لكنه يعلم جيداً مدى صعوبة المنافسة هذا الموسم لكثرة الفرق الساعية لنفس الهدف، إلا أنه يجب عليه الحصول على العلامة الكاملة للإبتعاد أكثر وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه.

    بينما يقدم كالياري مستوى سيئ لحد هذه اللحضة نظراً للنتائج السيئة التي يقدمها الفريق، فهو يمتلك في رصيده 14 نقطة جعلته يتواجد بالمركز الرابع عشر.

    ويجب على كالياري إلحاق الهزيمة بالمتصدر لإعطاء دفعة قوية للفريق فيما تبقى من جولات، كي يخرج من النفق المظلم المؤدي للهبوط للدرجة للدرجة الأدنى.

    الدوري الإيطالي مباريات اليوم ميلان كالياري بث مباشر مصروناسها