الأحد 5 مايو 2024 09:10 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    زوجه .. هجرني عامين وطردني من المنزل وأهدر حقوقي المالية

    مصر وناسها

    ذهبت زوجه إلى محكمة الأسرة بأكتوبر لإثبات تطليقها من زوجها الذي يهدر حقوقها المالية فأقامت بدعوى إثبات تطليقها، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، ادعت فيها تعرضها للعنف على يد زوجها، وهجرها طوال عامين بعد تطليقها للمرة الثالثة، وسفره للخارج والامتناع عن توثيق الطلاق، ورفضه العودة كما وعد أهلها لحل الخلافات، وطردها على يد عائلته من منزل الزوجية، واستيلائهم على منقولاتها ومصوغاتها.

    وصرحت الزوجة: "زوجي يتنصل من حقوقى المالية وحقوق أولاده بعد زواج دام 24 عاما، وتركني معلقة، وهددني باتهامي بالزنا ليجبرني على التنازل عن المؤخر ومصروفات أولاده".

    وأكدت: "عشت برفقته سنوات صبرت على سفره الدائم وتحملى المسئولية بمفردي، ومعاملة أهله واتخاذي كخادمة، والتحكم فى المبالغ المالية التى يرسلها لأولاده، بخلاف ضرب حماتي لى وإهانتها لأهلي ورفضها زيارتهم لى، وتطليق زوجي لى أثر كل خلاف لمعاقبتي على غضب والدته".

    وكشفت ا.ع، البالغة من العمر 44 عاما: "عشت في جحيم فى منزل عائلة زوجي، فكانت حماتي المتحكمة فى كل شئون منزلى، لأتحمل بعد زوجي عني لفترات تصل لـ 3 سنوات قبل نزوله أجازة شهرين والسفر مرة أخري، وعندما أعترضت طلقني وطردنى أهله ورموني في الشارع ".

    واردفت: "كدت أن أموت بين يد شقيقه بعد أن أنهال على وعلى أولادي بالضرب، عندما حاولنا الدخول إلى منزل الزوجية لأخذ مصوغاتي، وعندما استغثت بالجيران حرر بلاغ كيدي ضدي، وأجبرني على الخروج دون أخذ متعلقاتي الخاصة، ليكملوا مسلسل تعنيفي وهدر حقوقي".

    دعوي طلاق محكمة الاسرة مباحث الجيزة