الخميس 28 مارس 2024 07:51 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مفاجأة.. فريق درجة ثالثة يُخرج ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا

    لاعبي ألكويانو أمام لاعب ريال مدريد
    لاعبي ألكويانو أمام لاعب ريال مدريد

    حقق فريق الدرجة الثالثة، ألكويانو، مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن استطاع الفوز في مواجهة النادي الكبير، صاحب التاريخ، ريال مدريد، بهدفين لهدف، وبهذا الإنتصار يُسطر فريق ألكويانو، التاريخ، حيث يتأهل بعد فوزه علي ريال مدريد، إلى دور ال16، ويُبعد نادي ريال مدريد، بعيداً عن البطولة، والدخول في دوامة المشاكل.

    تمكن نادي ألكويانو من إنهاء أحداث الوقت الأصلي من المباراة، بتحقيق التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مع نادي ريال مدريد، هدف شوط المباراة الأول، سجله المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو، بالدقيقة 45، ليسدل الستار عن الشوط الأول علي واقع هدف نظيف.

    ومع نهاية الشوط الثاني من المباراة، وتحديداً قبل النهاية بعشر دقائق، سجل فريق ألكويانو، هدف يُدرج في سجلات التاريخ من خلال لاعبه خوسي سولبيس بالدقيقة 80 لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويلجأ الفريقان للأشواط الإضافية.

    وجاء بالشوط الثاني الإضافي، مفاجأة مدوية، بدأت أحداثها عندما أخذ اللاعب رامون لوبيز علي ثاني الإنذارات ليغادر المباراة، ومع حلول الدقيقة 115 احرز اللاعب خوانان ثاني أهداف فريقه، بعد لعبة من علي دياكيتي ليصعد فريق الدرجة الثالثة، ألكويانو، الفوز بواقع هدفين مقابل هدف.

    0118e13b50a1d8405ab191e0f07c78f6.jpeg
    ريال مدريد كأس ملك إسبانيا ألكويانو فريق درجة ثالثة المفاجأة