الجمعة 26 أبريل 2024 07:57 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

    مصر وناسها

    قمة كبيرة مساء اليوم، تجمع فريق ليفربول ومضيفه مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، وهذه المرة لحساب الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، في ديربي "شمال إنجلترا" الشهير، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، تذاع المباراة على beIN Sports HD 1 .

    أسبوع واحد يفرق بين مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ومباراتهم في الكأس، مباراة البريميرليج انتهت سلبياً بدون أهداف في أنفيلد، أما المباراة المقبلة فتحتاج إلى مُنتصر.

    يعاني ليفربول من حالة سيئة للغاية مؤخراً، فقد فشل في الفوز بآخر خمس مباريات بالدوري، كما هُزم بآخر مباراة يوم الخميس الماضي من بيرنلي، ما يجعل كتيبة كلوب تدخل المباراة وترفع عنوان الفوز لا غيره لتدارك الموقف الصعب.

    بينما مانشستر يونايتد فهو في أفضل أحواله تقريباً منذُ اعتزال السير أليكس فيرجسون، فالفريق يحتل صدارة البريميرليج مع سلسلة من الإنتصارات واللا هزيمة عموماً في الشهر الأخير، وستحاول كتيبة سولشاير التفوق على الريدز مرة أخرى ولكن هذه المرة في بطولة جديدة.

    التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد:
    في حراسة المرمى: دافيد دي خيا، وفي الدفاع: لوك شاو - هاري ماجواير - فيكتور ليندلوف - آرون بيساكا، على خط الوسط: بول بوجبا - سكوت ماكتوميناي - فريد، أمامهم: برونو فيرنانديش، في الهجوم: إدينسون كافاني - ماركوس راشفورد

    التشكيل المتوقع لليفربول:
    في حراسة المرمى: أليسون بيكر، وفي الدفاع: أندي روبرتسون - فابينهو - جوردان هندرسون - ألكسندر أرنولد، وعلى خط الوسط: جورجينيو فاينالدوم - تياجو ألكنتارا - كيرتس جونز، في الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

    كأس الإتحاد الدوري الإنجليزي البريميرليج مباراة ليفربول مانشستريونايتد مصروناسها