الخميس 2 مايو 2024 05:43 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    منتخب اليد في مواجهة مصيريه أمام سلوفينيا لحسم التأهل لدور الثمانية

    مصر وناسها

    تستقبل الليلة في السابعة مساءً، الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الـلـقـاء المرتقب والـمـصـيـرى بين المنتخب الـوطـنـي لـكـرة الـيـد وسلوفينيا فـي الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم، التي تستضيفها مصر حتى يوم ٣١ يناير الجاري.

    يـدخـل منتخب الـيـد مواجهة الليلة تحت شعار "أكــون أو لا أكــون" فالفوز أو التعادل كفيل بصعود الفراعنة رسمياً إلى دور الثمانية بالمونديال واستكمال مـشـوار البطولة بين عظماء اللعبة ولكن الخسارة لا قدر الله تعني الخروج وتلاشي آمال التأهل بشكل رسمي.

    وكان المنتخب قد حسم الــفــوز عـلـى روســيــا في الـدور الرئيسي بنتيجة ٣٢-٢٨ ثم تغلب على بيلاروسيا بنتيجة ٣٥-٢٦ وهو الفوز الساحق الذي قاد الفراعنة لتقاسم الصدارة مع السويد برصيد ٦ نقاط، بينما يحتل منتخب سلوفينيا المركز الثالث بالتساوي مع روسيا برصيد ٥ نقاط.

    وقد حـرص المدرب الإسباني روبرتو جارسيا بـارونـدو المدير الفني للمنتخب على مطالبة لاعبيه بتكرار سيناريو بيلاروسيا والضغط العالي من بداية اللقاء لتوسيع الفارق والإقتراب من حسم الفوز بالمباراة، وطالب بـارونـدو لاعبيه بالتركيز الشديد، خاصة أن منتخب سلوفينيا يتصاعد بدنياً وفنياً ونجح في التعادل مع السويد ولديه آمال للتأهل لربع النهائي كما أنه منافس قوي أيضا ً ويلعب لآخر دقيقة.

    وأبدى باروندو شعوره بالفخر الشديد بهذا الجيل من اللاعبين، موضحاً أن منتخب اليد يملك عناصر متميزة ويـقـدم بطولة كبيرة ومستوى رائع بكل المقاييس.

    المونديال بطولةالعالم منتخب اليد بطولةاليد منتخب مصر مصروناسها