السبت 20 أبريل 2024 11:16 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    كلمة الرئيس السيسي في إحتفالات عيد الشرطة

    مصر وناسها

    توجه الرئيس خلال الإحتفال بالذكرى الـ 69 لعيد الشرطة، بأسمى عبارات التحية والتقدير والإحترام لبطولات رجال الشرطة، مؤكداً أنه مع المتغيرات الإقليمية المحيطة والتي تمضي في تسارع محموم وتعصف بإستقرار الأوطان و مقدرات الشعوب وأمنهم واستقراراهم لتزيد من مخاطر الإرهاب، بعدما أصبح أداة صريحة لإدارة الصراعات وتنفيذ المخططات والمؤامرات، وفي خضم تلك المخاطر والتحديات الجسيمة.

    قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن عيد الشرطة أصبح عيداً يحتفل به المصريون بكل طوائفهم كل عام ، مشيراً إلى أن الكبرياء الوطني يظل دافعاً قوياً لمسيرة الوطن وأجياله المتعاقبة نحو مستقبل وواقع أفضل.

    وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن هناك تحسن كبير لمؤشرات الإقتصاد على الرغم من تداعيات جائحة كورونا والتي سببت صعوبات جمه وهيكليه لمعظم الإقتصادات الناشئة على مستوى العالم أجمع.

    وأضاف الرئيس السيسي، أكرر ما أقوله الخطوة الأولى على طريق التطور والتنمية لوضع وطننا الغالي في المكانة التي يستحقها.

    وقال الرئيس السيسي، أن مشروع الحكومة لتطوير الريف المصري من خلال وضع الخطوات التنفيذية للقيام به، مشيراً إلى أن المستهدف تطوير أكثر من 4500 قرية، ومن 30 لـ 35 ألف تابع لها، وفق خطة نتمنى الإنتهاء منها في 3 سنوات، مشيراً إلى أن الحكومة والدولة وضعت كل المطلوب منها من تقدير لحجم العمل والمطالب لهذا العمل والموارد اللازمة لتنفيذ هذا العمل.

    واختتم الرئيس السيسي، أن مشروع تطوير الريف المصرى، تحدي كبير لتغيير واقع ما يقرب من 55 مليون إنسان في الريف.

    رئاسةالجمهورية السيسي الداخلية عيدالشرطة مصروناسها