الجمعة 29 مارس 2024 12:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة أرسنال اليوم

    مصر وناسها

    يحل نادي أرسنال ضيفاً ثقيلاً على فريق ساوثهامبتون، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ساينت ماري، في مباراة لحساب الجولة العشرون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز(البريميرليج)، وتنطلق المباراة في تمام العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشرة و الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة حصرياً في الشرق الأوسط على قناة بي إن سبورت 5، وبتعليق حسن العيدروس.

    يسعى أرسنال لرد اعتباره بعد الهزيمة السابقة، وتكبيد فريق ساوثهامبتون خسارة سريعة في الدوري الإنجليزي، خصوصاً وأن الفريقان متقاربان في جدول الدوري مما يجعل مباراة الليلة بست نقاط، ويقع نادي أرسنال في المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة من 19 مباراة، فيما يرتفع عنه ساوثهامبتون بمركز وحيد برصيد 29 نقطة من 18 مباراة.

    تشكيل أرسنال المتوقع:

    حراسة المرمى: بيرند لينو، في خط الدفاع: هيكتور بيليرين - روب هولدينج - بابلو ماري - كيران تيرني، على خط الوسط: محمد النني - غرانيت تشاكا - بوكايو ساكا، في خط الهجوم: اميل سميث رو- بيير إيميريك أوباميانغ - ألكسندر لاكازيت.

    أما عن تشكيل فريق ساوثهامبتون المتوقع:

    حراسة المرمى: فريزر فوستر، خط الدفاع: جيك فوكينز- يان بيدناريك - جاك ستيفنز- يان فاليري- يانيك فيسترجارد، على خط الوسط: جيمس وارد براوس- ستيوارت أرمسترونج- تشي أدامز، في الهجوم: داني إنجز- ثيو والكوت.

    جدير بالذكر أن الفريقان قد إلتقيا منذ أيام قليلة في مباراة الدور الرابع لمسابقة كأس إنجلترا ونجح ساوثهامبتون في إلحاق الهزيمة بأرسنال وإقصاؤه من مسابقة الكأس.

    وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في الدوري قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويدير لقاء اليوم تحكيمياً الحكم كيفين فريند، ويساعده كلا من سيمون ويب، إدوارد سمارت، وكيث ستراود حكما رابعاً.

    الدوري الإنجليزي البريميرليج أرسنال ساوثهامبتون ترتيب الجدول مصروناسها