الجمعة 26 أبريل 2024 11:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مانشستر يونايتد في مواجهة شيفيلد الليلة

    مصر وناسها

    يخوض مانشستر يونايتد مباراة قوية حين يواجه نظيره فريق شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الأربعاء 27 يناير 2021، على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة العشرين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة وربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر وربع بتوقيت مكة المكرمة.

    يدخل مانشستر يونايتد اللقاء وهو وصافة ترتيب الجدول برصيد 40 نقطة، وبفارق نقطة واحدة مع غريمه مانشستر سيتي، ونجح في جمع نقاطه من خلال خوضه 19 لقاء، حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في أربعة، وخسر في ثلاث مناسبات.

    ويسعى الشياطين الحمر لإستعادة الصدارة من جديد بعد فقدانها لصالح السيتي، والإستمرار في الطريق الصحيح يكون من خلال إكمال سلسلة الإنتصارات، وتكرار سيناريو اللقاء السابق أمام فولهام والتغلب عليه بثنائية هدف، لذا يجب عليه التمسك ببطولة الدوري بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    على الجهة الأخرى، يعاني شيفيلد يونايتد الأمرين بعد تذيله الترتيب برصيد 5 نقاط، وفي آخر 5 مواجهات خسر 12 نقطة من أصل 15 متاحة، ما يعني أن الفريق يمر بظروف صعبة للغاية من الممكن أن تؤدي به للخروج من الدرجة الممتازة، وإذا ما أراد الهروب من شبح الهبوط عليه هزيمة المارد الأحمر لرفع معنويات اللاعبين وعدم زعزعة الثقة بمستقبل النادي.

    الدوري الإنجيلزي البريميرليج مانشستريونايتد شيفيلديونايتد مصروناسها