السبت 20 أبريل 2024 02:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    رجل يري شبح شقيقة ويوثقة بفيديو

    مصر وناسها

    توجد أساطير كثيرة بشأن رؤية المتوفي المنتحر أو المقتول فيوجد الحقيقة ويوجد الخيال أما هذا كانت حقيقة ومتوثق بفيديو، توفي شقيقه منتحرًا منذ شهور قليلة، حزن عليه كثيرًا بعد وفاته، فكانا مقربان من بعضهما، وفي يوم، رأى شبحه يتجول بجوار المنزل، مما أثار خوفه واستغرابه.

    روبرتو موراليس، من مدينة سان دييجو، في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، أثناء نزوله من سيارته بجانب المنزل، رأى شبحًا يشبه شقيقه يمر بسرعة من جانب السيارة، وظهر ظل لونه أسود، بحسب ما نشرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

    اقتنع «موراليس» أن ذلك الخيال يعود لشبح شقيقه المتوفي، كما أكد أنه سبق أن رأى هذا الشبح في مرآة السيارة منذ أيام.

    ليست المرة الأولى

    وسبق أن ظهر شبح شقيقه من قبل أمام السيارة، مما دفعه إلى وضع كاميرا ليتأكد من ظنونه، وهذا ما حدث بالفعل، حيث كان «موراليس» ينقل بعض البضائع من سيارته، وذهب إلى شنطة السيارة، أخرج منها كيسًا وحمله، وبينما كان يبتعد، لمح ظلًا داكنًا يمر من أمامه.

    ونشر الرجل الفيديو على موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، قائلًا: «أنظر أمام سيارة الدفع الرباعي الفضية، نعتقد أن روحه تتجول في المنزل».

    وظهر في المقطع القصير رجلاً ينزل كيسًا من الأسمنت من مؤخرة شاحنة صغيرة، وبينما أمامه مر شبح أسود غريب، جعله يتوقف خوفًا ورعبًا.

    https://www.tiktok.com/@robertomorales619/video/6920787814586076421

    شبح رؤية شبح رجل يري شبح شبح شقيقه رجل يري شبح شقيقه مصروناسها