الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:11 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تقرير المعمل الكميائي يكشف عاطل بإقراص ترامادول بالشرابية

    المعمل الكميائي
    المعمل الكميائي

    أمرت محكمة نيابة الشرابية، بإستعجال إرسال تقرير المعمل الكيميائى، والذي جاء فى اتهام عاطل، بحيازة كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، بقصد ترويجها على عملائه وتحقيق أرباح غير مشروعة، وحرر محضر له بالواقعة، لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

    وكانت قد أمرت النيابة العامة بحبس العاطل 4 أيام علي ذمة التحقيق، بعد ثبوت تخصصه في ترويج المواد المخدرة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبطه وبحوزته 100 قرص ترامادول، قبل ترويجها على عملائه في المنطقة، وعلى الفور كلفت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

    وفى التفاصيل تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة إخطارا بضبط عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، أثناء تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته "كمية من الأقراص المخدرة بلغت 100 قرص ترامادول - سلاح أبيض - مبلغ مالى - هاتف محمول".

    وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف المتهم بمزاولة نشاط إجرامى في ترويج الأقراص المخدرة على عملائه، وأضاف بحيازته للاقراص المضبوطة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.

    وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المتهم، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمته.

    وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات من يتاجر فى المواد المخدرة ما بين السجن المشدد 3 سنوات، والسجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية ما بين 100 ألف و500 ألف جنيه.

    النيابة العامة وزارة العدل القضاء العالى محكمة وزير العدل دار القضاء جريمة قتل سرقة مخدرات