الأحد 17 أكتوبر 2021 08:18 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
رياضة

بعثة الأهلي تجري مسحة طبية اليوم

مصر وناسها

تجرى بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتواجدة في قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، مسحة طبية جديدة اليوم الإثنين، في مقر إقامتها، وتأتي تلك الخطوة في ظل الإجراءات الطبية والإحترازية المتبعة للتصدي لفيروس كورونا؛ وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الثاني، أمس الأحد على ملعب ستاد الجامعة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وخططية قوية، وركز الجهاز الفني خلال المران على تدريبات الكرة، استعدادا لمواجهة نادي الدحيل الخميس المقبل في إفتتاح مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى11 فبراير الجاري.

جدير بالذكر أن الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه وسبق له تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وقال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلى، إن فريق النادي الأهلي بدأ تدريباته استعداداً لمباراته مع الدحيل في كأس العالم للأندية، مردفا: "لقد أجريت مسحة كورونا والنتيجة إيجابية، واتصلت بالفريق وهم مستمرون بالبرنامج، وطالعين في مهمة نشرف مصر ونحقق طموح النادي الأهلي والجماهير، وادعوا لنا ربنا يكرمنا في المباراة يوم الخميس".

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
الأهلي كأس العالم للأندية الدحيل كورونا مصروناسها