الأحد 17 أكتوبر 2021 07:31 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
محافظات

نفوق 12 ألف دجاجة .. بعد حريق هائل في مزرعة دواجن بالشرقية

مصر وناسها

سيطرت الحماية المدنية علي حريق هائل اليوم شب في مزرعة دواجن بكفر أبو حطب التابعة لمركز هيا في محافظة الشرقية، أسفرعن نفوق 12ألف دجاجة عمر شهر.

تلقى اللوا إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة ههيا بلاغا بنشوب حريق في مرزعة دواجن على طريق ههيا ناحية قرية كفر أبو حطب التابعة للمركز ما أسفر عن نفوق أعداد كبيرة من الدواجن.

انتقلت قوة من الحماية المدنية بإشراف العميد محمد عدلي مدير الحماية وبرئاسة الرائد خالد عبدالحفيظ مدير إدارة الحماية المدنية بالشرقية وتم الدفع بسيارتي إطفاء وتبين أن الحريقأسفر عن نفوق 12 ألف فرخ دجاج عمر شهر.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للمناطق المجاورة وأجرت عمليات التبريد. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بانتداب المعمل لجنائي لإجراء الفحوصات والمعاينات اللازمة لتحديد سبب الحريق وحصر قيمة التلفيات والخسائر.

وفي وقت سابق ، سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، على حريق نشب بمحل جملة لبيع المواد الغذائية، بشارع "الدوكار" ببندر مركز شرطة بلبيس.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمحل جملة لبيع المواد الغذائية بناحية شارع "الدوكار" بدائرة مركز شرطة بلبيس.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
الشرقية حريق الشرقية هيها حريق مزرعة دواجن محافظات حوادث مصروناسها