الخميس 28 أكتوبر 2021 08:24 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
رياضة

مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم

مصر وناسها

يستضيف مانشستريونايتد نظيره فريق ساوثهامبتون، اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021، على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة الثانية وعشرين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة وربع بتوقيت القاهرة، الحاديةعشر وربع ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

يتطلع مانشستر يونايتد إلى الرد على هزيمته المفاجئة بنتيجة 2-1 على أرضه أمام شيفيلد يونايتد الأربعاء الماضي عندما سافر إلى ستاد الإمارات لمواجهة أرسنال، لكن "إدينسون كافاني" أضاع فرصتين كبيرتين وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وتلك النتيجة تركت الشياطين الحمر في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، ولديه مباراة مؤجلة.

ويواجه اليونايتد الآن مباراتين مهمتين في الدوري ضد ساوثهامبتون وإيفرتون قبل مواجهة وست هام يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما سيُستأنف الدوري الأوروبي في فبراير الجاري، حيث يخوض النادي مواجهة صعبة أمام ريال سوسييداد.

بينما فشل ساوثهامبتون في تحقيق الفوز في آخر مباراتين، حيث خسر أمام أرسنال بثلاثية ثم تلقى هزيمة أخرى في الجولة الماضية على يد أستون فيلا بهدف نظيف، ويحتل القديسين المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستريونايتد ساوثهامبتو مصروناسها