الجمعة 29 مارس 2024 04:57 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    عاجل بدء عملية التبريد للعقار المشتعل

    مصر وناسها

    كشف مصدر أمني، عن ألسنة اللهب بحريق مخزن الأحذية في عمارة سكنية بمنطقة كرداسة بجوار حي الهرم، بدأت في الانتهاء وأن الحريق بدء في الإخماد، مؤكدا أن مساء اليوم سينتهي الحريق تماما.إقرأ أيضاً

    وأوضح المصدر الأمني، أن الحماية المدنية بقيادة اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية بالجيزة ستبدأ في عملية التبريد في المساء بعد إخماد النيران، موضحا أن النيران بدأت في الانصهار والأدخنة الناتجة عن الحريق بدأت في الانخفاض بشكل كبير.

    وأشار المصدر، إلى أن اللجنة المشكلة من أساتذة وأطباء كلية الهندسة سيقومون في بدء عملهم بعد الانتهاء من عملية التبريد فورا للوقوف على مدى قدرة العقار على الاستمرار أو الإزالة طبقا للتقرير الذي سيتم إعداده من اللجنة.

    وأضاف المصدر الأمني، أنه طبقا للمعاينة الأولية تلاحظ اللجنة أن العقار به نسبة انخفاض في التربة نتج عنه انخفاض في العقار المنهار بمقدار 2 سم.

    كان قد نشب حريق ضخم في عمارة سكنية، بمنطقة حي الهرم بجوار الطريق الدائري بالجيزة وعلى الفور انتقل اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة واللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، والعقيد على عبد الكريم رئيس مباحث الحماية المدنية بالجيزة الى موقع الحريق وتم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران.

    وشهد الحريق تصاعد الأدخنة بكثافة، مما أعاق حركة السير على الطريق الدائري، وبدأ رجال المرور بقيادة اللواء محمد عامر مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، في الانتشار لتيسير حركة المرور. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

    مصدر أمني عقار كرداسة المشتعل العقار المشتعل الهرم الطوابق فيصل مدير الحماية المدانية مصروناسها