الأحد 1 أغسطس 2021 10:29 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
محافظات

القصة الكاملة لـ «أحمد ونهى» أبطال الفيديوهات الفاضحة بالبحير

القصة الكاملة لـ «أحمد ونهى» أبطال الفيديوهات الفاضحة بالبحيرة

مصر وناسها

«السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلان بكم فى قنات افلام قصيره نعرض لكم حقائق بين الناس».. بهذه الكلمات وبهذه الأخطاء الإملائية تقدم قناة نفسها عبر موقع «يوتيوب»، ومحتواها هو فيديوهات يؤدي بطولتها سيدة تدعى نهى وشاب يدعى أحمد في القناة التي تم إنشاؤها في 7 يوليو 2020، والتي حققت حتى الآن أكثر من 5 ملايين مشاهدة.

أغلب الفيديوهات التي تقدمها القناة تحتوي على قصص جنسية وتتخللها مشاهد تحرش صريحة، حيث تحتوي أغلب الفيديوهات على قصص خيانة زوجية مصورة بين أحمد ونهى ويشاركهما بعض الأشخاص، إذ تدور عناوين فيديوهات القناة حول الخيانة الزوجية واستغلال الفقر لأغراض خادشة للحياء.

استغلال ذوي الإعاقة

حيث عرض كل من أحمد ونهى مقطع فيديو خادش للحياء، تظهر فيه الفتاة أثناء محاولتها إغراء شخص من ذوي الإعاقة لممارسة الفاحشة معها، حتى أقنعته بخلع ملابسه، وعلى الفور تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات الشاب والفتاة على نطاق واسع، مناشدين النيابة العامة والسلطات الأمنية بإلقاء القبض عليهما، ومحاسبتهما بسبب الفيديوهات التي اعتبروا أنها تدعو وتروج للفجور والرزيلة وتخالف آداب وتقاليد المجتمع.

القبض على أحمد ونهى

منذ ساعات قليلة، تم رصد الفيديو الجنسي التمثيلي المتداول على نطاق واسع، بمنصات التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حيث أوضحت التحريات أن الفيديو يؤدي فيه شاب وفتاة يدعيان «أحمد ونهى» دورًا تمثيليًا إباحيًا صريحًا، وهما يرتديان الملابس ويتبادلان القبلات الحارة.

سرعان ما تمكنت أجهزة الأمن من تحديد هوية المتهمين اللذين ظهرا في الفيديو، وهو في منطقة حوش عيسى بالبحيرة، حيث إن المحتوى المقدم من جانب المتهمين محتوى صريح ينافي الآداب العامة، كما أن ما يفعله المتهمان وينشرانه على صفحاتهما وقناتهما على الـ «يوتيوب»، جاء بهدف زيادة المتابعة والشهرة، كي يتمكنا من جني مبالغ طائلة من خلال تحقيق نسب مشاهدة عالية.

ومن جانبها، ألقت قوات الشرطة القبض على المتهمين «أحمد ونهى»، الذين ظهرا في الفيديو الإباحي بمحافظة البحيرة، حيث تم التحفظ على مقطع الفيديو وعلى المتهمين تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة، لمباشرة التحقيق في الواقعة، حيث إن ما فعله المتهمان يقع تحت طائلة القانون، ويعد تحريضًا على الفسق والفجور بشكل علني، وإدارة قناة على موقع «يوتيوب» لنشر محتوى فاضح، والخروج على قيم المجتمع وآدابه العامة.

حيث إن المتهمين قد ارتكبا جريمة صريحة حتى وإن كانت مشاهد تمثيلية، فهي تتضمن محتوى غير أخلاقي، ما رصدته أجهزة الأمن من الفيديو التمثيلي المتداول على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي، وموقع «يوتيوب» الشهير، إذ تبين أن الفيديو يؤدي فيه شاب وفتاة «أحمد ونهى» دورًا تمثيليًا غير لائق.

تفاصيل الجريمة

تبين من واقع التحريات، أن أصحاب القناة والممثلين في الفيديوهات، قد ارتكبوا عدة جرائم تستوجب خضوعهم للمحاسبة الجنائية، كما أنهم ارتكبوا جرائم تحريض على الفسق والفجور، فضلاً عن جريمة الحصول على أموال الإعلانات مقابل محتوى إباحي، إضافة إلى جريمة تعكير الصفو العام.

حيث إن النيابة العامة صاحبة حق أصيل في توجيه الاتهامات لهم وتقديمهم للمحاكمة، وذلك بعد استيفاء التحقيقات بعدما تمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض عليهم تمهيدًا لمحاسبتهم.

19834 غطاطي1
فديوهات اباحية جنس مواقع سكس موقع يوتيوب بالبحيرة أحمد ونهي ذوي الإعاقة مصروناسها