السبت 24 يوليو 2021 05:10 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
رياضة

مباراة توتنهام وتشلسي اليوم

مصر وناسها

يلتقي فريق توتنهام نظيره نادي تشيلسي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

يسعى توتنهام، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لإستعادة نغمة الإنتصارات وإيقاف نزيف النقاط، في محاولة لإقتحام المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وحجز مقعد أوروبي مبكرًا.

ويخوض توتنهام هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى هزيمتين قاسيتين أمام ليفربول بنتيجة 1-3، وبرايتون بهدف نظيف، في آخر جولتين من الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلّب على بيرنلي بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من البريميرليج.

جدير بالذكر أن توتنهام يتواجد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، متفوقًا على تشيلسي صاحب المركز السابع بفارق الأهداف فقط.

19834 غطاطي1
الدوري الإنجليزي البريميرليج توتنهام تشيلسي جدول الترتيب مصروناسها