الخميس 28 أكتوبر 2021 04:13 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
رياضة

موعد مباراة ريال بيتيس وأتليتك بلباو اليوم

مصر وناسها

يستقبل مساء اليوم الخميس، ملعب بينتو فيامارين لقاء بين نادي ريال بيريس ونظيره أتليتك بلباو، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ومن المقرر أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

الفريقان متقاربان في الأداء ونتوقع مشاهدة لقاء ناري بين الفريقين والعديد من الأهداف، لقاء بين كبيرين يرغبان في تحقيق هذا اللقب الغالي ومزاحمة الكبار في إسبانيا.

يدخل أتلتيك بلباو المباراة وهو منتشي ببطولة السوبر التي انتزعها من برشلونة وكذلك الفوز في الجولة الماضية من الكأس في دور الـ 16 على فريق ألكويانو، في المقابل فريق ريال بيتيس صاحب الأرض والجمهور يأبى أن تنتزع تذكرة العبور للدور القادم من أرضه ووسط جماهيره، في الجولة الماضية تمكن من إقصاء ريال سوسيداد بدور الـ 16 من كأس الملك.

جدير بالذكر أن ريال بيتيس يتواجد في المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني، خاض الفريق 21 مواجهة تمكن من الفوز في تسعة منها وتعادل في ثلاث مباريات وتعرض للخسارة في تسع مواجهات.

على الجانب الآخر أتلتيك بيلباو يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، خاض الفريق 20 مواجهة حتى الآن تمكن من الفوز في سبعة مواجهات، وتعادل الفريق في ثلاثة وخسر في عشر مواجها.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
كأس ملك أسبانيا الدوري الأسباني الليجا ريال بيتيس أتليتك بلباو مصروناسها