السبت 24 يوليو 2021 04:09 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
فن وثقافة

حورية فرغلي تخضع ل 3 جراحات والطبيب نستقطع عظام صدرها

مصر وناسها

كانت الساعة الخامسة فجرا بتوقيت شيكاغو الأمريكية، دخلت الفنانة حورية فرغلى لتجرى أولى العمليات الجراحية فى الأنف، وهى عبارة عن استقطاع بعض العظام من قفصها الصدرى لوضعها فى أنفها، حيث ستخضع حورية لثلاث عمليات جراحية متتالية .

وكان قد فاجأ الطبيب العالمى حورية فرغلى وعائلتها فور وصولها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أنه سيجرى 3 عمليات جراحية مباشرة، أولى العمليات اليوم فى الساعة الخامسة فجراً، وهى عبارة عن استقطاع عظام من قفصها الصدرى، ثم ستجرى حورية فرغلى العملية الثانية بعد 20 يوماً من الجراحة الأولى، وستكون عبارة عن بناء العظام فى مكان الأنف، والعملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يوماً من العملية الثانية، وهى عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام فى المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

كما وضع الطبيب العالمى حورية فرغلى على أجهزة الأكسجين حالياً لمدة 48 ساعة، من أجل أن يمتلئ "الدم" فى الجسم بالأكسجين، حتى يتمكن الطبيب من إجراء العملية الأولى بتواجد كمية كبيرة من الأكسجين فى الدم، وتحديداً فى منطقة الوجه.

وكانت النجمة حورية فرغلى أكدت فى حوارها لتليفزيون اليوم السابع مع الزميل عماد صفوت أن كلا من شقيقها ونجله وشقيقتها يرافقونها أثناء إجراء العملية يوم 2 شهر فبراير، مضيفة: "خايفة من الوجع أوى ومش عارفة هعيش ولا أموت، والحمد لله كل الإجراءات حاليا تمت بنجاح".

وعن حالتها المعنوية حاليا قالت: "مش مصدقة الناس كلها بتحبنى واتصلت بيا وكنت صعبانة عليهم وحسوا بيا وعانيت من التنمر من سنين وكنت بسمع شتايم وأنا مش محتاجة عمليات تجميل، خاصة أننى كنت ملكة جمال مصر عام 2002 والمضاد الحيوى كان يلازمنى أثناء تصوير الأعمال الفنية حتى اسألوا المخرجين".

19834 غطاطي1
حورية فرغلي جراحة حورية فرغلي شيكاغو الأمريكية فن مصر وناسها