الخميس 28 أكتوبر 2021 08:35 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
رياضة

موعد مباراة مصر للماقصة وسيراميكا كليوباترا

مصر وناسها

يستضيف نادي سيراميكا كليوباترا ضيفه مصر المقاصة، اليوم الإثنين 8 فبراير 2021، في مباراة قوية لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي سوف تقام على ملعب السويس الجديد، وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الثانية ونصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

يسعى نادي سيراميكا كليوباترا للفوز واقتحام المربع الذهبي واستغلال تعثرات فريق الجونة المستمرة في الآونة الأخيرة من أجل المنافسة على مركز مؤهل لإحدى البطولات الإفريقية الموسم المقبل، ويمتلك الفريق القوام المناسب من اللاعبين الذي يمكنه من تحقيق ذلك.

أما نادي مصر للمقاصة والذي عانى من هزيمتين متتاليتين، فيسعى لتصحيح نتائجه وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة الزحف نحو المراكز المتقدمة بالدوري.

جدير بالذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة من 10 مباريات، بينما يتواجد نادي مصر للمقاصة في المركز التاسع برصيد 13 نقطة من نفس عدد المباريات.

التشكيل المتوقع للفريقين:

يتوقع أن يبدأ هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: عامر عامر، على خط الدفاع: أحمد محسن – خالد صبحي – طارق سامي – رجب بكار، خط الوسط: كوامي بونسو – محمود نبيل – محمد توني – محمد إبراهيم، الهجوم: شريف دابو – أحمد ياسر ريان.

ويأتي التشكيل المتوقع لفريق مصر المقاصة تحت قيادة إيهاب جلال:

حراسة المرمى: محمد كوكو، في خط الدفاع: عصام صبحي - أحمد صبيحة - أسامة عزب - محمد الدسوقي، خط الوسط: باولن فوافي- هشام محمد - خالد أوتشو - مفتاح طقطق، الهجوم: مروان حمدي - شميلس بيكلي.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
الدوري المصري جدول الترتيب مصرللماقصة سيراميكاكليوباترا مصروناسها