الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 01:22 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
المنوعات

تعرف على سعر أصغر منزل في لندن

مصر وناسها

أثار هذا العقار الواقع بحي شبيردز الكثير من التساؤلات حول ارتفاع سعره بالرغم من صغر حجمه الى انه قدر للبيع بمليون يورو .

يتمتع هذا العقار بواجهه زرقاء ونافذة صغيرة مزينة بمصباح على شكل قبعة مستديرة ,ويتكون من 5 طوابق داخليه وعرضه يبلغ 1.6 متر ,تختلف أبعاد الغرف بشكل كبير من ركن إلى آخر. وإذا كان المطبخ الموجود في الطابق السفلي الأضيق، فهو يؤدي إلى مساحة لتناول الطعام يساوي حجمها ضعف حجم المطبخ. وتقع حديقة بعرض 2.5 متر خلف نوافذ زجاجية.

الطابق الأرضي حيث كان المتجر القديم الذي تحوّل إلى مدخل، والطابق الأول، من الحجم نفسه. في الطابق الأول، بالإضافة إلى غرفة نوم ومكتب، ثمة شرفة توفر إطلالة خلابة على أسطح المنازل والمداخن في غرب لندن.

في الطابق الثاني، يوجد حمام وغرفة استحمام، وفي الطابق الثالث غرفة النوم الرئيسية التي يتم الوصول إليها من خلال فتحة في الأرض للإفادة من المساحة.

فيما فسر (ديفيد مايرز )مدير المبيعات في الوكالة المسؤولة عن بيع العقار ارتفاع سعر بيعه قائلا (بنى هذا المبنى في نهاية القرن التاسع عشر ويعد جزءاً فريداً من تاريخ لندن , بالاضافة الى موقعه المتميز في قلب لندن الذي يجعلك قريب من كافة الخدمات)

36ed288f2d1556e7b80210e7e1d0cc08.JPG
هايبر وان من الجاردن الي بيتك
لندن بريطانيا العائلة المالكة شاهد صور