الأربعاء 20 أكتوبر 2021 06:53 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
أخبار

رئيس الوزراء الإسرائيلي ينفي رسميا ”أنه مذنب” ويغادر المحكمة في أول أيام محاكمته الثانية

مصر وناسها

في ظل إجراءات أمنية مشددة وبعد عدة تأخيرات بسبب الإغلاق العام بسبب فيروس كورونا، وصل رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" صباح اليوم الإثنين، إلى المحكمة المركزية في القدس لحضور جلسة استماع في محاكمته الثانية بشأن إتهامه بثلاث قضايا فساد.
وطبقا لصحيفة التايمز أوف إسرائيل، نفى "نتنياهو" رسميا "إنه مذنب" بأي من القضايا المرفوعة ضده بموجب لوائح الإتهام الذي أصدرها ضده المدعي العام الإسرائيلي "أفيحاي مندلبليت",
بعدما نفى رسميا التهم الموجهة إليه وحصل على إذن من القضاة بالمغادرة، غادر "نتنياهو" الجلسة بعد قضاء نحو20 دقيقة من المناقشة. وخلافًا لما حدث أثناء بدء محاكمته العام الماضي، لم يدل رئيس الوزراء بأي تصريح لوسائل الإعلام قبل أو بعد مثوله أمام المحكمة، ولم يدلي بأي تصريح على الإنترنت.
انتهت الجلسة بعد حوالي أربع ساعات، دون اتخاذ قرار فوري بشأن الجدول الزمني لمرحلة الإثبات للمحاكمة، بما في ذلك ما إذا كان سيتم تأجيل بدايتها إلى ما بعد انتخابات الكنيست في 23 مارس القادم.
الجدير بالذكر أنه يجب على رئيس الوزراء حضور ثلاث جلسات استماع طويلة في الأسبوع، والتي من شأنها أن تستهلك الكثير من وقته بينما ما زال يقوم بأعمال رئيس الوزراء.

56debadee569c414db168647250eea93.jpg
هايبر وان من الجاردن الي بيتك
رئيس الوزراء الإسرائيلي ينفي إدانته بنيامين نيتانياهو