الإثنين 25 أكتوبر 2021 07:10 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم

مصر وناسها

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره خيتافي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وذلك في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإسباني، وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن المباراة كانت يفترض أن تُلعب في شهر سبتمبر الماضي، ولكن نظرًا لمشاركة الفريقين الأوروبية الطويلة في الموسم الماضي تم تأجيلها.

يدخل ريال مدريد المباراة وهو منتعش بالعودة إلى سلسلة الانتصارات بعد الفوز المهم على ويسكا بهدفي فاران، والذي جعله يرتقي مؤقتًا للمرتبة الثانية لحين خوض برشلونة مباراته هذه الجولة.

أما فريق خيتافي فرغم النجاح آخر موسمين لكنه يُعاني الأمرين هذا الموسم، إذ يحتل المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، وتلقى هزيمة ساحقة من إشبيلية الجولة الماضية بثلاثية بعد جولتين من هزيمة قوية من بلباو بخماسية لهدف.

قد تكون المباراة فرصة مواتية أمام الريال للفوز وتثبيت أقدام الفريق على الطريق الصحيح بعد الخروج من السوبر والكأس في أسبوع واحد، والخسائر المتتالية في الدوري الجولات الماضية.

  • التشكيل المتوقع لريال مدريد:

من المتوقع أن يعتمد زين الدين زيدان المدير الفني على التشكيل التالي: في ظل غياب سيرخيو راموس وإيدين هازارد وداني كارباخال للإصابة:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، على خط الدفاع: فيرلاند ميندي - ناتشو - رافاييل فاران - لوكاس فاسكيز، خــط الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس، الـهــجوم: رودريجو - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو.

  • التشكيل المتوقع لخيتافي:

من المتوقع أن يعتمد المدرب بيبي بوردالاس على التشكيل التالي:

في حراسة المرمى: دافيد سوريا، في الدفاع: ماتياس أوليفييرا - تشابيير إتشييتا - دجيني داكونام - داميان سواريز، خـط الوسط: مارك كوكوريلا - نيمانيا ماكسيموفيتش - ماورو أرامباري - ألان نيوم، الـهــجوم: خاومي ماتا - كوتشو هيرناندي.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
الدوري الإسباني الليجا ريال مدريد خيتافي جدول الترتيب مصروناسها