الإثنين 25 أكتوبر 2021 08:19 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
أخبار

الفنانين العرب يتفاخرون بـ”مسبار الأمل” والرحلة الإماراتية إلى المريخ

مصر وناسها

تصدر هاشتاج "مسبار الأمل" موقع التدوينات القصيرة تويتر، قبل ساعات من وصول الدول العربية لأبعد نقطة وصلوا إليها في تاريخهم وذلك عندما يدخل «مسبار الأمل» إلى مدار الالتقاط حول المريخ.
أعرب عدد من نجوم العرب عن سعادتهم بخبر نجاح رحلة الإمارات الإستكشافية للكوكب الأحمر، وكتبت النجمة اللبنانية "هيفاء وهبي" تغريدة عبرت عن فخرها بما تفعله الإمارات قائلة :" مسبار_الأمل لاستكشاف كوكب المريخ.. إنجاز تاريخي لدولة الإمارات العربية المتحدة وفخر كبير للعرب!.. بانتظار الحدث التاريخي والاستثنائي غداً".
بالطبع كانت في مقدمة هؤلاء النجوم المطربة الإماراتية "أحلام" التي علقت على مشروع "مسبار الأمل"، من خلال عدة فيديوهات تشرح تفاصيل الحدث، إضافة إلى مقطع فيديو لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وعلقت قائلة:" نحن على موعد مع إنجاز آخر يتحقق بوصول مسبار الأمل إلى المريخ غداً.. في هذه المناسبة الاستثنائية تملؤنا مشاعر الفخر والامتنان تجاه قيادتنا الرشيدة التي استطاعت برؤيتها الفريدة أن تصنع هذا الإنجاز الاستثنائي ليكون بمثابة منارة تلهم الأجيال القادمة في الوطن العربي".
أما النجم الإماراتي "حسين الجسمي"، فشارك الجمهور عبر تويتر، بأغنيته "مسبار الأمل" التي أطلقها عام 2015 تزامنًا مع بدء التحضير للمشروع المهم، وعلق بقوله :" من دار زايد.. العرب إلى المريخ".
أما المطربة السورية "أصالة" كتبت عبر تويتر أيضًا قائلة :"فخر واعتزاز.. أبسط مشاعرنا تجاه دولة شيوخها حملوا الأمانة ولأبعد حدود السّماء ارتقوا وعمِلوا وفكّروا وطوّروا.. عاشت دولة الإمارات وطن يشعّ أماناً وجمالاً وتقدّم".
شارك عدد كبير من النجوم أيضا بالإحتفال على تويتر من بينهم، النجمة بلقيس، والممثلة المصرية "رانيا يوسف"، والنجم اللبناني "راغب علامة".

7abbb82d94576179abcd43d6d55f510e.jpg
هايبر وان من الجاردن الي بيتك
مسبار الأمل الفنانين العرب الرحلة الإماراتية المريخ