الخميس 28 أكتوبر 2021 04:23 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
أخبار

هند صبري تنتهي من تصوير مسلسل هجمة مرتدة والبدأ في مغامرات علا عبد الصبور

مصر وناسها

تم تغيير اسم مسلسل عايزة أتطلق بطولة هند صبري إلى مغامرات علا عبد الصبور والذى بدأ تصويره الأسبوع الماضى ويشاركها فى بطولة العمل مجموعة من النجوم كضيوف شرف خلال الحلقات منهم الفنان هانى عادل كما تم التعاقد مع الفنانة سوسن بدر وطارق الإبيارى وآخرين من النجوم.

لتدخل هند صبرى عالم المنصات الإلكترونية بهذا المسلسل والذي سيتم عرضه على إحدى المنصات العالمية نظرا لأن العمل يعتمد على وجود أكثر من بطل خلال الحلقات لخوض تجربة جديدة للدفاع عن المرأة العربية.

و يعتمد المسلسل على كثير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في شهر أبريل القادم على إحدى المنصات الإلكترونية كما يواصل هادى الباجورى معاينة أماكن التصوير بالتزامن مع انطلاق تصويره للانتهاء منه فى فترة وجيزة استعدادًا لعرضه.

يتزامن هذا مع انتهاء هند صبرى من تصوير مشاهدها الاخيرة في مسلسل هجمة مرتدة مع النجم أحمد عز والذي يتم عرضه المسلسل في موسم دراما رمضان القادم والمسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول فضلا عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

c0393f6ef2ba67ebabdc2adfe6430ab4.jpg
هايبر وان من الجاردن الي بيتك
هند صبري مسلسل هجمة مرتدة مغامرات علا عبد الصبور