الخميس 28 أكتوبر 2021 05:14 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
رياضة

الطبيب النفسي لـ «مروان محسن» رحيله من الأهلي بداية علاجه

مصر وناسها

بعد اهداره فرصة ضربة الترجيح أمس واقامة حملة لدعم مروان محسن من قبل جماهير الأهلي أكد جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، أن مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحتاج للعلاج النفسي، قبل أن يتجه لاعتزال كرة القدم، ويجب مده بجلسات نفسية مكثفة، وأدوية لإخراجه من الحالة النفسية والانهيار الذي ظهر عليه، خاصة بعد رد فعله بتتويج الفريق الأحمر ببرونزية كأس العالم للأندية.

وتابع أن تحسن حالة مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرهون بانتقال اللاعب إلى نادٍ آخر، مشيرًا إلى أنه من تتحسن حالته ويتحرر من الضغوط مثلما حدث مع زميله السابق شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز الحالي.

وطالب استشاري الطب النفسي يجب ضم طبيب نفسي للجهاز الفني حتى يعود اللاعب لمستواه المعهود، لا سيما أن المديرين الفنيين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق الأحمر والمنتخب مقتنعين بقدراته الفنية.

وتوج فريق الأهلى بالميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية التى أقيمت بالدوحة بعدما فاز على بالميراس بضربات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بينهما خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الخميس، بإستاد المدينة التعليمية لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

وأهدر مروان محسن ركلة ترجيح كادت أن تنهى آمال النادي الأحمر فى التتويج بالميدالية البرونزية وظهر على اللاعب علامات الحزن الشديد والانهيار بعد تتويج فريقه بالميدالية.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
مروان محسن لاعب الأهلي أخبار مروان محسن رياضة الأهلي مصروناسها