السبت 24 يوليو 2021 07:15 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
رياضة

برشلونة يواجه ألافيس الليلة

مصر وناسها

يستضيف فريق برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم السبت 13فبراير2021، على ملعب الكامب نو، في طار منافسات الجولة الثالثة والعشرين ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني (الليجا)، ومن المقرر أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي المباراة بعد أيام من الهزيمة التي تلقاها العملاق الكتالوني من إشبيلية في كأس الملك بثنائية نظيفة، ما يجعل الفوز هو الخيار الوحيد أمام رونالد كومان وكتيبته لتعويض الخسارة المخيبة للآمال في الأندلس.

وفاز برشلونة في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أما ألافيس فقد تخطى بلد الوليد بهدف نظيف في الجولة نفسها.

جدير بالذكرأن برشلونة يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 43 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، مع خوض البرسا لمباراة أقل من صاحب المركز الثاني ريال مدريد.

بينما ألافيس عائد من انتصار هام على بلد الوليد بهدف نظيف جعله يصل إلى النقطة 22 ويبتعد عن الهبوط نسبيًا بتواجده في المركز السادس عشر، وإن كان الفارق بينه وبين الهبوط فقط نقطتين.

ووجبت الإشارة إلى أن مباراة ألافيس هي الاختبار الأخير للبلوجرانا قبل خوض قمة كبيرة في دوري أبطال أوروبا بعدها بأيام أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16.

19834 غطاطي1
الدوري الأسباني برشلونة ألافيس الليجا برشلونةضدألافيس مباراةبرشلونةمباشر ميسي مصروناسها