الخميس 28 مارس 2024 06:33 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    التموين: 1889 محلاً تجاريا مشاركة بالأوكازيون و 112 مخالفة حررت حتى اليوم الخامس

    مصر وناسها

    أكد الدكتور/ علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن عدد المحلات المشاركة بالأوكازين بلغ 1889 محلاً تجاريا، منها 1753 محل قطاع خاص و89 محل قطاع أعمال و36 من القطاع الإستثماري.

    وأشار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أن الباب مفتوح أمام جميع المحال التجارية للمشاركة في الأوكازيون من خلال مديريات التموين بالمحافظات، ووجه المصيلحي الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات التموين بالمحافظات بمتابعة ما يتم عرضه من حيث الجودة والإلتزام بالسعر المعلن.

    من جانبه أكد المهندس/ أيمن حسام الدين مساعد الوزير ورئيس جهاز حماية المستهلك: أنه وفقا لتوجيهات السيد الأستاذ الدكتور وزير التموين بمتابعة المحال المشاركة بالأوكازيون للتأكد من إلتزامها بوضع سعرين لما قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون، فقد تم القيام بعدد من الحملات التي نتج عنها عدد من المحاضر التي حررت حتى اليوم الخامس للأوكازيون بلغت 112 محضر تنوعت بين ( 3 محاضر عدم اعلان , 109 محاضر أوكازيون وهمي).

    وتناشد الوزارة جموع المستهلكين بالإبلاغ عن أى مخالفات تتم خلال تسوقهم في المحال التجارية من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك ١٩٥٨٨.

    وزارةالتموين الأوكازيون الشتوي جهازحمايةالمستهلك المحال التجارية مصروناسها