الجمعة 30 يوليو 2021 12:54 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
رياضة

مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش اليوم

مصر وناسها

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على نظيره وست بروميتش ألبيون، اليوم الأحـد 14 فبراير2021، على ملعب ذا هاوثورنس معقل وست بروميتش ألبيون، لحساب الجولة الرابعة والعشرين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل أحداث المباراه عبر قناتى بي إن سبورتس إتش دي 1 و2.

يأمل مانشستر يونايتد، الثاني بفارق ثماني نقاط عن مانشستر سيتي، في استغلال مواجهتى القمة وحصد نقاط مباراته الثلاث عندما يقابل وست بروميتش صاحب المركز قبل الأخير.

ويطمح مانشستر يونايتد إلى إعادة فارق النقاط مع غريمه في المدينة مانشستر سيتي ومتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي إلى 5 نقاط ومواصلة مطاردته لإستغلال أى تعثر محتمل وتقليص الفارق معه في صراع الحصول على لقب الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر يطمح وست بروميتش ألبيون صاحب المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة إلى تحقيق أى نتيجة إيجابية واستغلال عامل الأرض في إحباط مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن الشياطين الحمر لم تخسر في أى من مبارياتهم الـ19 الأخيرة في الدوري خارج أرضهم، وتعود الأخيرة إلى سقوطهم أمام ليفربول في يناير عام 2020.

19834 غطاطي1
الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستريونايتد وست بروميتش مباراةمانشستريونايتد مصروناسها