الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 04:43 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات تعديل
غطاطي للإطارات
رياضة

أرسنال في مواجهة ليدز الليلة

مصر وناسها

يستقبل فريق أرسنال نظيره ليدز يونايتد، اليوم الأحـد 14فبراير2021، على ملعب الإمارات، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز(البريميرليج)، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة ونصف مساءً بتوقيت السعودية.

يدخل نادي أرسنال المباراة بقيادة أرتيتا الذي يسعى لإعادة هيبة وأمجاد الفريق من جديد، حيث يتواجد الفريق في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات مقابل 4 تعادلات و10 هزائم، وسجل أرسنال 27 هدف بقيادة مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت، بينما استقبلت شباكه 23 هدفاً حتى الآن.

وكان نادي أرسنال قد سقط في فخ الهزيمة على يد أستون فيلا في الجولة الماضية، بهدف دون رد، سجله المهاجم أولي واتكينز، ويأمل في العودة لطريق الانتصارات مجدداً بتواجد نجم خط الوسط المصري محمد النني.

على الجانب الآخر يطمح نادي ليدز يونايتد بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، بعدما حقق الانتصار في الجولة الماضية على حساب نظيره كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، سجلهما جاك هاريسون وباتريك بامفورد هداف الفريق.

ويحتل نادي ليدز يونايتد المركز العاشر، برصيد 32 نقطة، جمعها من 10 انتصارات وتعادلين، مقابل 10 هزائم، وسجل 38 هدفاً بينما استقبل مثلها 38 آخرين في شباكه، ولعل أبرز لاعبيه هو المهاجم الإنجليزي باتريك بامفورد، أحد أبرز الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

هايبر وان عروض
الدوري الإنجليزي أرسنال ليدزيونايتد مباراةأرسنال مباشر محمدالنني مصروناسها