الأحد 19 مايو 2024 11:24 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    عنده أرض وعمارة وفلوس بالملايين .. إعلامي يتهم «رجل الأتوبيس» بالنصب

    رجل الأتوبيس
    رجل الأتوبيس

    تداول صفحات السوشيال ميديا فيديوهات مؤخرا بعدما قام الإعلامي متولي سعيد، بالظهور للحديث عن ثروة عبدالعظيم أبو يوسف، الملقب بـ «رجل الأتوبيس»، الأمر الذي لاقى ضجة كبيرة بين رواد التواصل الإجتماعي.

    مفاجآت صادمة

    العديد من المتابعين تحدثوا عن مصدر الثروة التي يشير إليها الإعلامي في الفيديوهات التي يبثها يوميا، معللا قيامه بذلك الأمر، بأنه يريد كشف حقيقة ذلك الرجل الذي خدع المصريين لعقود طويلة، منذ بداية ظهوره لأول مرة، حينما كان يبيع السبح والكتب إلى ركاب الأتوبيسات والمترو، بحسب فيديوهاته.

    تساؤلات عديدة

    اتهامات عديدة وتساؤلات وجهها «سعيد» لـ «رجل الأتوبيس» حول مصدر ثروته، إلى جانب حقيقة امتلاكه عمارة في منطقة عزبة النخل وقطعة أرض في منطقة الخصوص، إلى جانب الأموال الكثيرة التي يملكها الرجل السبعيني الذي تمكن من خداع الجميع وادعاء الفقر، بحسب وصف الإعلامي.

    وقال ايضا "متولي"، إن عبدالعظيم أبويوسف الملقب بـ «رجل الأتوبيس»، يدعي الفقر وأنه يملك أرضا مساحتها 500 متر في منطقة الخصوص، إلى جانب عقار كامل يقطن به هو وأسرته.

    وعن تأكيد الرجل السبعيني أن الإعلامي حصل على تبرعات بعد إذاعة حلقة له معه على إحدى القنوات، قال الإعلامي متولي سعيد: «والله العظيم ما طلبت من مخلوق تبرعات، الراجل ده نفسه قال إن الناس بتقابله في الشارع تضحك وتهزر معاه، وفي الآخر بتسيبه وتمشي، يبقي إزاي، أنا هلم على حد تبرعات الناس نفسها مش متعاطفة معاه».

    زيارة منزلية

    وأكد «متولي» أنه بالفعل كان قد زار «رجل الأتوبيس» في منزله في منطقة المطرية، وحاول تقديم مساعدة مالية له، حيث قام بتصليح السخان الخاص به إلى جانب تجهيز بعض الأشياء التالفة في الشقة: «لما بشوف حالة إنسانية بساعدها، والراجل ده أنا روحت بيته، وقولتله هعملك شقتك، ودفعت له 500 جنيه من جيبي الخاص، وعملت له السباكة، ولما عرضت الحلقة عندي، واحد من الإمارات كلمني وقالي إنه عايز يطلعه عمره، لأنه كان قال إنه نفسه يزور النبي».

    وأضاف أن عبدالعظيم أبو يوسف الشهير بـ «رجل الأتوبيس» كان قد تحدث إلى ذلك الثري الإماراتي وطلب منه تحويل أموال له بدعوى أنه يريد تخليص الإجراءات من مصر: «سبق وقبل كده اتهم مذيعين غيري بنفس الاتهام ده»، مضيفا أنه لن يقبل تلك الاتهامات التي يوجهها له الرجل، وأنه سيلجأ لمقاضاته بعد ادعائه كذبا عليه بأنه يتلقى تبرعات باسمه.

    رد رجل الأتوبيس

    من جانبه، قال عبدالعظيم أبو يوسف الشهير بـ «رجل الأتوبيس»، إن المذيع متولي سعيد، جاء إلى بيته بالفعل ولم يقم بعمل شئ سوى تصليح السخان ولم يقدم له أموالا، مشيرا إلى أنه يتهم المذيع بأنه يجمع تبرعات باسمه ولم يعطه شيئا منها: «مدنيش أي فلوس، ولو أنا معايا فلوس هنزل أشتغل وألف مصر كلها ليه، علشان شوية ملاليم؟، هو بيلم تبرعات بإسمي ومش عايز يديني منها حاجة، وبيقول إنه عملي الشقة، لا محصلش ده ربط صامولة في السخان لا أكتر ولا أقل».

    رجل الأتوبيس عبدالعظيم أبو يوسف المذيع متولي سعيد اعلامي نصب اتهام رجل الأتوبيس حوادث مصروناسها