الأربعاء 8 مايو 2024 10:06 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم

    مصر وناسها

    يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره بلد الوليد، مساء اليوم السبت 20 فبراير2021، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا ،ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الأسباني (الليجا)، وتنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على beIN Sports HD 3.

    يسعى ريال مدريد، بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز وصافته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، وتقليص الفارق مع جاره أتلتيكو مدريد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

    على الجانب الآخر يرغب فريق بلد الوليد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني والهروب من منطقة الهبوط.

    التشكيل المتوقع:

    ومن المتوقع أن يبدء زين الدين زيدان بتشكيل مكوّن من:

    حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خــط الدفاع: فيرلاند ميندي - رافاييل فاران – ناتشو – لوكاس فاسكيز، خــط الوسط: توني كروس – كاسيميرو - لوكا مودريتش، في الهـــجــوم: ماركو أسينسيو - ماريانو – فينيسيوس جونيور.

    جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة، فيما يتواجد بلد الوليد في المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة.

    أخبارالرياضة الدوري الأسباني الليجا راموس مدريد مباراةريال مدريد بلدالوليد مصروناسها