الخميس 16 مايو 2024 01:59 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    اللجنة المنظمة تنهي الإستعدادات اللوجستية بنادي الصيد استعداداً لبطولة العالم للرماية

    مصر وناسها

    استعداداً لإنطلاق بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش" التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 فبراير الجاري حتى 4 مارس المقبل، أنهت اللجنة المنظمة للبطولة كافة الإستعدادات اللوجستية والإدارية المتعلقة بالملاعب المستضيفة للمنافسات بنادي الصيد الرياضي – فرع 6 أكتوبر في إطار الجاهزية لإنطلاق البطولة.

    يشارك في البطولة اللاعبون المصنفون عالمياً من 32 دولة مختلفة، يتنافسون في مسابقات الرماية خرطوش "الإسكيت والتراب" على مدار أيام البطولة، من خلال مسابقات فردي، وفرق رجال، وفرق سيدات، ومختلط.

    وفي إطار المتابعة الدورية لكافة تفاصيل العملية التنظيمية للبطولة، يقوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومجدي لطفي مدير البطولة؛ للإطمئنان على كافة التجهيزات والاستعدادات تمهيداً لإنطلاق البطولة بعد غدٍ الإثنين.

    ولفت وزير الشباب والرياضة إلى تضافر كافة الجهود من أجل مواصلة نجاح مصر في استضافة الأحداث والبطولات الرياضية الكبرى بدعم القيادة السياسية وجهود الحكومة المصرية ووزارة الشباب والرياضة تنسيقاً مع الاتحادات الرياضية المختلفة في رسالة تؤكد قدرة مصر على التفوق والتميز على المستوى التنظيمي لمختلف البطولات، مع وضع صحة وسلامة اللاعبين المشاركين في تلك البطولات في مقدمة الأولويات من خلال تطبيق الاجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

    وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للجنة المنظمة للبطولة بالقيام بدورها على أكمل وجه للخروج بالبطولة في أبهي صورة على المستوى التنظمي، وكذا التوفيق للاعبي المنتخب المصري المشاركين في منافسات البطولة وتقديم أداء متميز يؤكد تطور رياضة الرماية في مصر، وقدرة لاعبيها على تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الدولية.

    6ea127f55c57efcee0b44187dab1d849.jpg
    وزارةالشباب والرياضة بطولةالعالم للرماية بطولةالرماية بطولات مصر مصروناسها