الأحد 19 مايو 2024 04:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة ميلان وانتر ميلان في الديربي الناري

    مصر وناسها

    يلتقي فريق ميلان مع نظيره إنتر ميلان، مساء اليوم الأحد، في ديربي ديلا مادونينا، على ملعب سان سيرو، في الجولة الثالثة والعشرين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، تذاع المباراة عبر قناتى beIN SPORTS HD1، وHD4.

    يسعى فريق ميلان بقيادة نجمه السويدي إبراهيموفيتش، لإ ستعادة نغمة الانتصارات أمام إنتر في مباراة اليوم، واستعادة صدارة الكالتشيو، وكان ميلان قد خسر بهدفين دون رد أمام سبيزيا، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري.

    على الجانب الآخر، يطمح إنتر ميلان بقيادة مدربه المخضرم أنطونيو كونتي لحسم ديربي الغضب لصالحه، أو تحقيق التعادل على أقل تقدير للبقاء في الصدارة.

    كان ميلان فاز على الإنتر بنتيجة (2-1) في الدور الأول، وآخر مواجهة جمعت الفريقين كانت بمنافسات ربع نهائي كأس إيطاليا، ونجح إنتر ميلان في تحقيق الفوز بنتيجة (2-1).

    جدير بالذكر أن إنتر ميلان يتصدر الدوري الإيطالي بـ 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ميلان صاحب المركز الثاني.

    التشكيل المتوقع للمباراة:

    تشكيل ميلان المتوقع: في حراسة المرمى: دوناروما، خــط الدفاع: كالابريا - كيير- رومانيولي - ثيو هيرنانديز، خــط الوسط: تونالي - كيسيه - ساليمايكيرس، في الهجوم: هاكان تشالهان أوغلو - زلاتان - ريبيتش.

    تشكيل إنتر ميلان المتوقع: في حراسة المرمى: هاندانوفيتش، خــط الدفاع: سكرينيار- دي فريج - باستوني، خــط الوسط: أشرف حكيمي - باريلا - بروزوفيتش - إريكسن - بريزيتش، في الهجوم: لوكاكو - لاوتارو مارتينيز.

    الدوري الإيطالي ديربي ديلامادونينا أخبارالرياضة ميلان الإنتر إنترميلان مصروناسها